مدرب فيوتشر المصري يعلق على مباراة فريقه أمام الجيش الملكي 

09 مارس 2023 - 02:07

قال مدرب نادي فيوتشر المصري، علي ماهر،"وضعنا عنوانا لمباراة اليوم وهو الفوز ثم الفوز وهو ما تحقق وكلل جهودنا طوال الفترة الماضية وكنا ننتظر هذا اللقاء منذ خسارتنا أمام الجيش الملكي بالمغرب في الجولة الماضية من أجل الفوز والرد بقوة".

وأضاف ماهر في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، في المباراة الماضية أمام الجيش الملكي واجهنا فريقا قويا بكل تأكيد ووسط جماهير كبيرة، ولدينا العديد من اللاعبين غير المعتادين على هذه الأجواء وهو ما أدى لخسارتنا".

وفشل نادي الجيش الملكي في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة بعد هزيمته في الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم امام نادي فيوتشر المصري بهدفين دون رد.

فريق فيوتشر المصري تحصل على ضربة جزاء سددها اللاعب مروان محسن بنجاح في الدقيقة العاشرة من المباراة، فيما سجل حاثم الصوابي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49.

وضيع الجيش الملكي صدارة المجموعة الثالثة ليصبح في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف بيراميدز المصري المتصدر ب8 نقاط، فيما فيوتشر المصري في المركز الثالث ب5 نقاط واسكوا دي كارا الطوغولي بنقطة واحدة في المركز الرابع.

يشار إلى أن الجيش الملكي دخل المباراة بكل من ايوب لكرد، زكرياء فاتي، ربيع حريمات، مونتيرو بورغيس، محمد مفيد، حمزة إيگمان، إمانويل إمانشيميوي، محمد حمودان، لعربي الناجي، حاثم الصوابي، لمين دياكيتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024