حملة جزائرية مغرضة تستهدف لقجع لضرب إنجازات الكرة المغربية

13 مارس 2023 - 03:30

حوّلت حسابات جزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي احتجاج بعض جماهير الرجاء الرياضي على رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، إلى حملة رقمية مغرضة تستهدف النيل من هذا الأخير ومن سمعة كرة القدم المغربية وما تحقق من إنجازات في هذا الصدد.

واختارت حسابات جزائرية حاقدة حشر أنفها في الخلاف بين جماهير الرجاء ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل شن هجوم على فوزي لقجع، ونعته بأقدح الأوصاف، تزامنا وقرب الإعلان عن البلد المنظم لـ”كان” 2025، خصوصا وأن المغرب مرشح بقوة لنيل هذا الشرف.

في السياق ذاته، استنكر عدد كبير من المغاربة انتشار “هاشتاغ” على منصات التواصل الاجتماعي يستهدف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاصة بعدما استغلته الماكينة الإعلامية الجزائرية لشيطنته في عز التنافس بين المغرب والجزائر على استضافة كأس إفريقيا للأمم لسنة 2025.

وأدانت تعليقات مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه “الحملة الجزائرية المغرضة” التي تستهدف ضرب الكرة المغربية وما حققته من إنجازات ونجاحات آخرها بلوغ نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

واستغلت مواقع إعلامية جزائرية مقربة من نظام الجنرالات هذه الحملة المغرضة لتصريف حقدها الدفين للمملكة، عبر الإساءة للإنجازات التي حققتها في كرة القدم قاريا ودوليا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب