حمد الله: جاهزون لتمثيل المغرب على أحسن وجه 

16 نوفمبر 2022 - 11:00

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي، عبد الرزاق حمد الله، شيء مذهل هذا الذي لمسته في التدريبات الأجواء رائعة ومثالية، وكل شيء على أفضل ما يكون.

وأضاف حمد الله في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كلنا حماس وجاهزون لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل، ونعدكم بأن نقاتل ونقدم فوق طاقتنا لكسب تأشيرة تجاوز دور المجموعات".

وتابع حمد الله، أنا سعيد بالعودة للعب مجددا مع منتخب بلادي، وفي غاية السعادة للتقدير الذي حظيت به، وأنا فرد منهم وأقدم ما لدي لتقديم المساعدة.

وأجرى أمس المنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء 15 نونبر 2022 ثانيحصة تدريبية بقطر تحسبا لمشاركته في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق يوم 20 نونبر 2022.

وشارك في هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة جل اللاعبين المنادى عليهم بعد إلتحاق التحاق باقي العناصر بحكم إلتزامهم في فرقهم.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيتوجه يوم الخميس المقبل إلى الإمارات العربية المتحدة لاجراء مباراة ودية أمام جورجيا.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة ودية استعدادية أمام المنتخب الجورجي، الخميس المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، بالإمارات العربية المتحدة، كآخر “بروفة” قبل المواجهة الأولى للأسود أمام كرواتيا لحساب الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم