إقيال كبير على تذاكر ودية المغرب والبرازيل.. ومحلل رياضي يوضح 

16 مارس 2023 - 05:00

تشهد عملية إقتناء تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره البرازيلي السبت 25 مارس 2023 بالملعب الكبير بمدينة طنجة إقبالا كبيرا.

الإعلامي الرياضي، عبد الجليل قصبان قال في تصريح لجريدة "العمق"، إن النتائج التي حققها المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم بقطر جعلت الجميع يرغب في متابعة اللقاءات الخاصة للمغرب.

وأضاف قصبان، حتى وجود خصم من حجم المنتخب البرازيلي يزيد من شغف المتابعة، مشيرا إلى أن الظغط على الموقع الإلكتروني يجعل عملية إقتناء التذاكر أمر بالغ الصعوبة.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب البرازيل، يوم السبت 25 مارس 2023 بالملعب الكبير بمدينة طنجة إنطلقت ابتداء من يوم الخميس 16 مارس 2023 بداية من الساعة العاشرة صباحا.

وستنطلق عملية بيع التذاكر حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر المنصة الرسمية لبيع التذاكر: www.frmftickets.ma.

وأوضح البلاغ أنه يمكن سحب هذه التذاكر ابتداء من نفس اليوم على الساعة 12 ظهرا من الشبابيك التالية مدينة الدار البيضاء، مركب بنجلون، ملعب الوازيس، مدينة الرباط، المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي االحس، مدينة طنجة، قاعة الزياتن، مركز الرياضات.

وسيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي:الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، وفي الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء، التوقيت في شهر رمضان الكريم: من الساعة 11 صباحا إلى الخامسة بعد الزوال.

ويشار إلى أن اللجنة المنظمة حددت أثمنة التذاكر على الشكل الآتي: الدرجة الثالثة: 100 درهما، الدرجة الثانية: 300 درهما، الدرجة الأولى: 500 درهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة

أشبال الأطلس يفتتحون مشاركتهم بالأولمبياد بمواجهة الأرجنتين ومحلل يبرز حظوظ كتيبة السكتيوي