أكرد..توقيعي لريال سوسيداد خيار مثالي ومستعد لتقديم كل ما لدي هذا الموسم

13 سبتمبر 2024 - 11:00

عبر الدولي المغربي نايف أكرد, عن سعادته بعد انضمامه لريال سوسيداد الإسباني، مؤكدا عزمه على تقديم الإضافة المرجوة، خلال الموسم الجاري.

وقال أكرد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد للفريق: "أريد أن أشكر الجميع في هذا النادي،  لقد كانت الساعات الأخيرة من الميركاتو صعبة جداً، لكنني سعيد بأن أكون هنا في هذا النادي الكبير الذي يمتلك تاريخ عظيم، وأنا مستعد لتقديم كل ما لدي خلال المباريات".

وأضاف: "كنت أريد اللعب في الدوري الإسباني، وكان الانتقال إلى فريق مثل ريال سوسيداد هو الخيار المثالي بالنسبة لي، كما أنني تحدثت مع المدرب روبيرتو، وبعض الأشخاص في النادي، وعرفت أنه يجب عليّ أن أكون هنا، داخل هذا النادي الذي يقدم الكثير من الدعم للاعبين ويحرص على تحسين مستواهم، وهذا ما أبحث عنه".

وتابع: "أحب أسلوب اللعب في الفريق، أعلم أن فريق ريال سوسيداد يلعب بطريقة تعتمد على الاستحواذ، ويضغط عالياً، وهذا الأسلوب يعجبني كثيراً".

واستطرد:"أنا جاهز للمباراة المقبلة، لقد ذهبت مع الفريق إلى خيتافي، وأفضل طريقة للظهور الأول هي اللعب هنا، أمام جمهورنا وبتحد كبير ضد ريال مدريد".

واختتم: "يجب علينا احترام جميع الفرق، نعلم أن فريق ريال مدريد يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولكننا نثق في فريقنا، ونعرف أننا سنلعب معتمدين على دعم جماهيرنا".

يذكر أن الدولي المغربي نايف اكرد، انضم للفريق الباسكي قادما من وست هام الانجليزي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، وذلك خلال اخر يوم من الميركاتو الصيفي الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن