المنتخب الوطني يزور السجن المحلي سلا

21 مارس 2023 - 01:17

زارت صباح اليوم مكونات المنتخب الوطني المغربي السجن المحلي لمدينة سلا في إطار الجامعة الربيعية التي المنظمة على مدى يومين تحث شعار، "الرياضة بالمؤسسات السجنية إعلاء للقيم الوطنية ودعامة للتأهيل لإعادة الإدماج.

وتأتي الزيارة تزامنا مع معسكر المنتخب الوطني المغربي استعدادا لمواجهة نظيره البرازيلي الودية، التي ستجرى، السبت المقبل بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية المركب الكبير لمدينة طنجة.

وخاضت العناصر الوطنية أولى حصصها التدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بمشاركة جميع اللاعبين التي حلت بالمغرب منذ مساء يوم أمس الأحد، في انتظار التحاق باقي اللاعبين.

وحل عدد من اللاعبين، على مدار الساعات الماضية للمغرب، في مقدمتهم مدافع نادي ويست هام الإنجليزي، نايف أكرد، مستغلا عدم إجراء فريقه أي لقاء في نهاية الأسبوع، حيث خاض آخر مباراة الخميس الماضي، أمام آيك لارانكا، بدوري المؤتمر الأوروبي، إضافة لشادي رياض، لاعب نادي برشلونة للشباب الذي تم استدعائه للمرة الأولى.

وكما وصل، صباح اليوم، عدد من اللاعبين في مقدمتهم القائد رومان سايس وأشرف حكيمي وحكيم زياش ونصير مزراوي، حيث المنتظر أن يلتحقوا مباشرة بمركز محمد السادس، حيث برمج الناخب الوطني، وليد الركراكي، 5 حصص تدربيية واحدة منها بمدينة طنجة.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا، في مباراة هي الأولى للأسود بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية