بحضور ذوي الهمم.. المنتخب المغربي يخوض ثاني حصة تدريبية قبل مواجهة البرازيل

21 مارس 2023 - 06:45

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ثاني حصة تدريبية بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم قبل مواجهة منتخب البرازيل وديا بملعب طنجة الكبير.

وحضر الحصة التدريبية المئات من ذوي الهمم، كم تم منح مبلغ عبارة عن شيك بمبلغ 600000 درهم قدمها مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي لفائدة احدى الجمعيات.

والتحق اشرف حكيمي متاخرا بالحصة التدريبية بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة فريقه فريقه باريس رغم انه يتواجد رفقة المجموعة بمقر إقامة المنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني المغربي استهل استعداداته لمواجهة نظيره البرازيلي الودية، التي ستجرى، السبت المقبل بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية المركب الكبير لمدينة طنجة.

وخاضت العناصر الوطنية أولى حصصها التدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بمشاركة جميع اللاعبين التي حلت بالمغرب منذ مساء يوم أمس الأحد، في انتظار التحاق باقي اللاعبين.

وحل عدد من اللاعبين، على مدار الساعات الماضية للمغرب، في مقدمتهم مدافع نادي ويست هام الإنجليزي، نايف أكرد، مستغلا عدم إجراء فريقه أي لقاء في نهاية الأسبوع، حيث خاض آخر مباراة الخميس الماضي، أمام آيك لارانكا، بدوري المؤتمر الأوروبي، إضافة لشادي رياض، لاعب نادي برشلونة للشباب الذي تم استدعائه للمرة الأولى.

ووصل عدد من اللاعبين في مقدمتهم القائد رومان سايس وأشرف حكيمي وحكيم زياش ونصير مزراوي، حيث المنتظر أن يلتحقوا مباشرة بمركز محمد السادس، حيث برمج الناخب الوطني، وليد الركراكي، 5 حصص تدربيية واحدة منها بمدينة طنجة.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا، في مباراة هي الأولى للأسود بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ