رسميا..المغرب الفاسي يفسخ عقد مدربه غاموندي والطاوسي الأقرب لخلافته

28 أبريل 2021 - 01:43

قرر فريق المغرب الفاسي، فسخ العقد الذي يربطه بمدربه الأرجنتيني، أنخل ميغيل غاموندي بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وأعلن الفريق الفاسي، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فسخ عقد المدرب الأرجنتيني أنخل ميغيل غاموندي والمدرب المساعد طارق شهاب يصيغة ودية، متمنيا التوفيق لهما في مسيرتهما التدريبية.

وأكدت مصادر متطابقة أن المغرب الفاسي توصل لاتفاق يقضي بعودة المدرب السابق للنمور، للإشراف على العارضة الفنية للفريق، حيث تم الإجماع على اسم الطاوسي من قبل المكتب المديري للنادي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رخصت لرشيد الطاوسي للإشراف على الفريق، خاصة أنه يشغل في الفترة الحالية منصبا في الإدارة التقنية لجامعة الكرة.

وكان الطاوسي أشرف على مهمة قيادة المغرب الفاسي خلال الفترة الممتدة من سنة 2010 حتى 2012، حيث نجح خلالها في التتويج رفقة "الماص" بكأس الكونفدرالية الأفريقية، كأس العرش وكأس السوبر الأفريقي.

وقاد المدرب الأرجنتيني "الماص" في 6 مباريات تعادل في خمسة منها، وانهزم في واحدة، وكان تعادله الأول أمام "الماط" بفاس، بصفر لمثله، قبل أن يتعادل في ثاني المباريات أمام فريق سريع وادي زم بميدان هذا الأخير بدون أهداف، ثم عاد ليتعادل مجددا بهدف لمثله أمام فريق الفتح الرباطي، واكتفى بالتعادل مرة أخرى أمام كل من شباب المحمدية ونهضة الزمامرة إيجابا في الجولة الماضية.

في حين قاد غاموندي الفريق الفاسي، إلى ربع نهائي مسابقة كأس العرش، عقب تغلبه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بأربعة أهداف لمثلهما.

ويحتل الفريق الأصفر، المركز الـ12 في سلم الترتيب العام، برصيد 15 نقطة، جمعها من انتصارين، و9 تعادلات، وتعرض لهزيمتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي