الركراكي ومينيزيس يعقدان ندوة قبل لقاء المغرب والبرازيل

22 مارس 2023 - 08:00

يقعد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني ، ندوة صحافية، على هامش المباراة الودية التي ستجمع بين النخبة الوطنية ضد نظيرتها البرازيلية، وذلك يوم الجمعة، 24 مارس 2023، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، بقاعة المؤتمرات في ملعب طنجة الكبير.

ووفق بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستجرى حصة تدريبية للمنتخب الوطني ، مفتوحة في وجه وسائل الإعلام، لمدة 15 دقيقة الأولى وستكون مخصصة لأخذ الصور.

من جانبه، سيعقد السيد مدرب المنتخب البرازيلي، رامون مينيزيس، ندوة صحافية في قاعة المؤتمرات التابعة للملعب الكبير لمدينة طنجة، وذلك يوم الجمعة، بداية من الساعة الثالثة و45 دقيقة بعد الظهر، على أن يجري المنتخب البرازيلي حصة تدريبية مفتوحة في وجه وسائل الإعلام، لمدة ربع ساعة الأولى.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا، في مباراة هي الأولى للأسود بعد الإنجاز التاريخي بمونديال قطر.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي