بعد غياب طويل.. هل انتهى موسم أمين حارث مع مارسيليا ؟

27 مارس 2023 - 06:30

مرت 4 أشهر على آخر ظهور للدولي المغربي، أمين حارث، رفقة فريقه مارسيليا الفرنسي، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مواجهة موناكو، أياما قليلة قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب تقارير إعلامية فرنسية، فيتجه موسم الدولي المغربي إلى نقطة النهاية قبل عودته إلى التداريب الجماعية للفريق، حيث كشف موقع “فوت مركاتو” أن فريق الجنوب الفرنسي لا يريد المجازفة بحارث على الرغم من اقترابه من العودة إلى التداريب الجماعية.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الفريق الفرنسي لن يخاطر باللاعب المغربي هذا الموسم، حتى لو نجح في اختبارات القلب، مشددا على أن مكان الدولي المغربي حارث محجوز في الفريق، وفي قلوب اللاعبين والجماهير.

وحسب "فوت ميركاتو" فإن الخطة المتبعة من مارسيليا هي تجهيز حارث للموسم المقبل، مضيفا أن احتمال خوض حارث للمباريات نهاية الموسم الجاري يبقى أمرا مستبعدا.

وتعرض اللاعب الدولي المغربي، أمين حارث، نهاية نونبر الماضي، لإصابة قوية، إثر تدخل قوي، في مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا أمام موناكو في الدوري الفرنسي.

كواليس الإصابة

عاد موقع "فوت ميركاتو" لذكريات الإصابة التي تعرض لها حارث، مبرزا أنه رغم الفوز الثمين الذي حققه فريقه أمام مارسيليا، لم تكن الأجواء احتفالية في غرفة تغيير الملابس، على اعتبار أن زملاءه كانوا شاهدين على تبخر حلم الدولي المغربي في المشاركة مع "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم بقطر.

لم يكن لاعبو أو رئيس فريق الجنوب الفرنسي، يضيف المصدر ذاته، سعداء بهذا الانتصار، لأن الجميع كان يفكر في مستقبل الدولي المغربي، قبل أن يتلقوا الخبر اليقين بعد ذلك، بتأكد إصابته بالتواء في الرباط الصليبي مما أنهى موسمه الكروي مبكرا، حيث ظهر التأثر على وجوه اللاعبين وعبروا للاعب المغربي عن تضامنهم ودعمهم له.

ولفت الموقع الفرنسي أن أمين حارث عنصر محوري في الفريق، رغم المدة الزمنية القصيرة التي قضاها اللاعب بمارسيليا، مشيرا إلى أن عددا من اللاعبين استقلوا القطار للتنقل لمدينة ليون حيث يتواجد المستشفى الذي أجريت له فيه العملية الجراحية.

وعاد الدولي المغربي أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ليطمئن جماهيره حول حالته الصحية، بعد ظهوره يركض في ملعب تداريب الفريق، حيث نشر النجم المغربي فيديو له عبر صفحته الشخصية بـ”إنستغرام”، يظهر فيه يركض أمام أحد أفراد الطاقم التقني للفريق، حيث رفع من وتيرة استعداداته للعودة للميادين، بعد أشهر طويلة من الغياب تسببت فيها الإصابة التي تعرض لها سابقا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة