مستحقات رضا حكم تضع رئيس “الماط” في مأزق مالي.. والرئيس يستعطف مدربه السابق 

29 مارس 2023 - 09:30

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" ان قضية انفصال المغرب التطواني عن الإطار الوطني رضا حكم عرفت تطورات جديدة بعدما طوقت الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق عنق الرئيس رضوان الغازي.

وأضاف مصدر الجريدة، "أن رئيس المغرب التطواني حاول بعد ازيد من شهر إيجاد حل مع المدرب رضا حكم بعدما لجأ إلى غرفة النزاعات داخل الجامعة من أجل إستخلاص مستحقاته".

وعن ما تردد عن علاقته باللاعبين نفى مصدر "العمق" وجود اي خلافات مع اللاعبين مؤكدا أن رضا حكم ليس اول مرة يشتغل في ميدان التدريب، معللا الأمر بتصريف الأزمة من طرف الرئيس صوب المدرب رضا حكم".

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأزمة داخل النادي يعرفها الجميع بداية من غياب السيولة المالية وعدم تسديد مستحقات اللاعبين وعدم تأهيل عدد من اللاعبين، مشيرا إلى أن هناك من لم يتوصل بأجر 10 اشهر وانه في محاولات رآب الصدع منح اللاعبين نصف أجرة شهرية في رمضان".

وعن اتهامات رئيس المغرب التطواني للمدرب رضا حكم قال مصدر "العمق"، على رئيس المغرب التطواني ان ينتبه لما يقول ولوضعية الفريق وأن لا يدفع مدرب الفريق السابق لكشف كواليس وأسرار الفريق بتفاصيلها".

وكانت جريدة "العمق"، أكدت في وقت سابق أن ملف مستحقات المدرب رضا حكم دخل بشكل رسمي للجنة النزاعات داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إستخلاص مستحقات المدرب بعد تجاهل رئيس النادي عقب الإنفصال.

وأوضح مصدر الجريدة أن رضا حكم قرر عدم التنازل نهائيا عن مستحقاته وهو ما وضع رئيس المغرب التطواني في مأزق بعد الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي.

وتابع المصدر ذاته، "أن الإنفصال الودي كان سيكلف خزينة النادي دفع رواتب 5 أشهر بالإضافة إلى الرواتب والمنح العالقة، وأنه بعد أن أخلف رئيس المغرب التطواني وعده أصبح ملزما بتسديد أجور المدرب إلى نهاية الموسم إلى جانب المنح والرواتب العالقة".

وكانت مصادر "العمق" كشفت الأسباب الحقيقة التي عجلت بإنفصال مرتقب بين نادي المغرب التطواني ومدربه رضا حكم عقب هزيمة الفريق أمام اتحاد طنجة.

وجاء الإنفصال وفق مصادر الجريدة بعد ما لم يعد هناك توافق بين طموح رضا حكم في الطامح لتحقيق نتائج إيجابية وفريق تنافسي ورئيس الفريق الذي لم يستطع توفير ظروف عمل مريحة".

وأوضح المصدر ذاته، "أن الفريق يعيش وضعية مالية غير مفهومة دفعت كثيرا اللاعبين إلى التصعيد ومقاطعة التداريب، ناهيك عن عدم توصل المدرب بمستحقاته المالية طيلة مقامه بالمدينة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا