الرجاء يواصل عروضه بدور مجموعات الأبطال ويهزم سيمبا التانزاني في مباراة شكلية 

01 أبريل 2023 - 12:06

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز امام ضيفه سيمبا التانزاني في مباراة شكلية برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الافريقية بالمركب الرياضي محمد الخامس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقاد حمزة خابا الرجاء الرياضي للفوز بهدفين سجلهما في الدقيقة 44 و 70، فيما أضاف بولكسوت الهدف الثالث في الدقيقة 85، فيما قلص النتيجة لسيمبا التانزاني جان اوتوس في الدقيقة 49.

وبتحقيقه للفوز الخامس ضمن دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، فيما ضمن سيمبا التانزاني تأهله ب9 نقاط.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من أنس الزنيتي، مروان الهدهودي، إسماعيل مقدم، عبد الصمد البدوي، محمد بنتايك، وليد الصبار، محمد زريدة، عبد الاله الحافيظي، يوسري بوزوك، زكرياء الهبطي، حمزة خابا.

وكان مدرب الرجاء الرياضي، منذر الكبير قال في الندوة التي تسبق المباراة، "قطعنا مشوارا ناجحا وتأهلنا مبكرا لدور الثمانية، الفوز ذهابا لا يعني سهولة لقاء الإياب".

وأضاف الكبير، سيمبا وقع على مشوار جيد بعد الخسارة أمامنا ونركز على آخر مباراة بشكل كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في ختام دور المجموعات وإرضاء جمهورنا.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وسيمبا التانزاني تبقى شكلية بعدما ضمنا معا ورقة العبور لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”