مصادر “العمق”.. أسرير خضع لعملية جراحية ناجحة وسيغيب عن الملاعب ل3 اشهر 

01 أبريل 2023 - 05:30

أجرى لاعب أولمبيك خريبكة حمزة أسرير عملية جراحية ناجحة اليوم بمدينة الدار البيضاء بعد تعرضه لكسر مزدوج خلال لقاء ثمن نهائي كأس العرش امام نهضة بركان.

وقال الطبيب المشرف على العملية الجراحية في تصريح ل"العمق"، "العملية الجراحية مرت في أجواء جيدة وان الكسر كان بليغا ومزدوج في اسفل الساق".

وعن مدة غياب حمزة أسرير أضاف المصدر ذاته، "المؤكد انه سيغيب لمدة ثلاث اشهر عن ممارسة كرة القدم بعد أن يخضع لبرنامج علاجي من أجل العودة ان شاء الله".

وكانت مصادر جريدة "العمق" أكدت ان "حمزة أسرير لاعب أولمبيك خريبكة أجرى اليوم عملية جراحية بمدينة الدار البيضاء بعد تعرضه لكسر مزدوج نقل على إثره لمستشفى الشيخ زايد بخريبكة وبعدها الى احدى المصحات بالدار البيضاء".

وعن حالة اللاعب قال مصدر 'العمق"، "إصابة بليغة جدا استدعت تدخلا طبيا عاجلا وهو ما عجل بإجراء العملية الجراحية صباح اليوم".

وتعرض لاعب اولمبيك خريبكة حمزة اسرير لكسر خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان بملعب الفوسفاط بعد تدخل خشن من لاعب نهضة بركان ياسين البحيري في آخر أنفاس المباراة التي جمعت بينهما لحساب ثمن نهائي كأس العرش.

يشار إلى أنه تأهل نادي نهضة بركان خلال اللقاء المدكور بنتيجة هدف دون رد سجله يوسوفو دايو في الدقيقة 67 من المباراة التي طرد خلالها ياسين البحيري بعد تدخل في حق حمزة أسرير واسامة الحفاري في الدقيقة 90.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي الحسن يترأس الجائزة الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

رسميا.. اتحاد يعقوب المنصور يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي