الجيش الملكي ينهزم أمام الفتح والوداد يسقط تطوان والسوالم يحرج المحمدية بميدانه

08 يناير 2023 - 06:12

اسفرت مباريات الجولة 11 التي أجريت اليوم عن نتائج متباينة في المواجهات التي جرت بملعب سانية الرمل، والملعب البلدي لمدينة القنيطرة وملعب البشير بمدينة المحمدية.

اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل انتهى ثلاثة أهداف دون رد بعدما سجل الهدف الأول رشدي ولاد عبد الوهاب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47 من عمر المباراة، فيما أضاف زهير المترجي الهدف الثاني في الدقيقة 74، وأضاف الثالث ارسين زولا في الدقيقة 85.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بالفتح الرباطي بالملعب البلدي لمدينة القنيطرة هدف دون رد بعدما سجل هيرفيه جاي للفتح الرباطي في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وعلى أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية انتهى اللقاء الذي جمع نادي شباب المحمدية بالشباب الرياضي السوالم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد سجلهما اللاعب عماد الرياحي في الدقيقة 70 عن طريق ضربة جزاء، والدقيقة 77، وايمن مغلوب في الدقيقة 90.

وبهذه النتائج المسجلة اليوم رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز 13.

ورفع الفتح الرباطي رصيده إلى 22 نقطة ليقتسم صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم مع نادي الجيش الملكي الذي تجمد رصيده عند 22 نقطة، فيما رفع نادي الشباب الرياضي السوالم رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن ليتجمد رصيد شباب المحمدية عند 14 نقطة في المركز العاشر.

يشار إلى أنه يتذيل ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي اولمبيك خريبكة في المركز 15 برصيد 5 نقاط، ونادي اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يوسف النصيري على رادار ميلان الإيطالي

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية