إيكر كاسياس يرد بطريقته على سخرية بيكي من ريال مدريد

05 سبتمبر 2019 - 03:36

اختار جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، الاحتفال بطريقته على مرور 11 سنة على سحق فريقه لريال مدريد في أرض الأخير بنتيحة ستة أهداف مقابل هدفين، حيث أحدثت تلك النتيجة عاصفة كبيرة لدى الفريق الملكي وجمهوره الذي حضر لمؤازرة اللاعبين في تلك المباراة.

ونشر بيكيه على حسابه في موقع تويتر مقطع فيديو يُسجل فيه اللاعب نفسه هدف فريقه الأخير وكتب فوق هذه المقطع "11 سنة" وهي التغريدة التي أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي وأغضبت جمهور ريال مدريد وحارسه الأسطوري إيكر كاسياس.

القديس إيكر كاسياس رد على بيكي بطريقته حيث أعاد نشر تدوينة بيكيه وكتب فوقها "11+2= 13"، في إشارة إلى عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا الذي حققها الفريق طوال تاريخه ، حيث يتصدر العملاق المدريدي قائمة أكثر أندية العالم تحقيقًا لدوري الأبطال، كان لكاسياس النصيب في التتويج بثلاثة منها.

وسجل أهداف برشلونة كل من الفرنسي تيري هنري (هدفين)، الإسباني كارليس بويول (هدف)، الأرجنتيني ليونيل ميسي (هدفين) واختتم بيكيه قائمة أهداف برشلونة في تلك المباراة.

في حين سجل ريال مدريد هدفين فقط جاءا عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، وقائد ريال مدريد الحالي سيرجيو راموس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تألقه رفقة الريال.. الصراع يتجدد بين المغرب وإسبانيا حول ابراهيم دياز

رونالدينيو: أتمنى فوز مبابي بالكرة الذهبية مع سان جيرمان

“الكاف” تطلق مركز أبحاث لدعم تطوير كرة القدم الإفريقية بالعالم