ياجور يكشف ل”العمق” أسباب إختياره لنهضة الزمامرة

17 ديسمبر 2021 - 12:12

كشف محسن ياجور اللاعب السابق لنادي نهضة بركان، الأسباب التي دفعته لإختيار نادي نهضة الزمامرة الممارس بالقسم الوطني الثاني.

وأضاف ياجور في تصريح لجريدة "العمق"، اخترت نهضة بركان لأنه العرض الأنسب بالنسبة لي ومشروعه الرياضي طموح من أجل الصعود للقسم الأول.

وعزز نادي نهضة أتلتيك الزمامرة، تركيبته البشرية بالمهاجم محسن ياجور، الذي سيجاور الفريق بداية من فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، المقررة بداية الشهر المقبل.

وجاء هذا التعاقد من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق، والإستفادة من تجربة الهداف التاريخي لمسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية مناصفة مع أسطورة مصر محمود الخطيب ب 37 هدفا.

وسبق لهداف الدوري المغربي في مناسبتين، اللعب لعدة أندية داخل وخارج الوطن، حيث جاور فريقه الأم الرجاء الرياضي البيضاوي، الوداد الرياضي البيضاوي، المغرب التطواني ونهضة بركان.

يشار إلى أن ياجور لعب محترفا لكل من: كياسو السويسري، روايال شارلوروا البلجيكي، قطر، الأهلي والخور في قطر، وجاور نادي ضمك السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر