بعد الرجاء.. الوداد “غارقة” في ديون الكهرماء بأزيد من 12 مليون سنتيم (وثيقة)

05 أبريل 2023 - 02:52

كشفت وثيقة رسمية أن نادي الوداد الرياضي "غارق" في ديون الماء والكهرباء بعد تراكم فواتير تتجاوز 12 مليون سنتيم لما يزيد عن السنة.

وبحسب الوثيقة التي حصلت جريدة "العمق" على نسخة منها، فإن النادي الأحمر مديون لشركة "ليديك" التي تدبر قطاع الكهرماء بالدار البيضاء بأزيد من 12 مليون سنتيم ، بسبب تراكم فواتير استهلاك الماء والكهرباء بمركب بنجلون لأزيد من سنة.

ووفق الوثيقة فإن الوداد مديون للشركة المذكورة بمبلغ 124221.04 درهما، إذ لم يؤدي فواتير الكهرماء بمركب بنجلون منذ شهر مارس من سنة 2022، وهو الأمر الذي ينذر بإمكانية قطع الخدمتين على المركب المذكور في حال عدم تأدية هذا المبلغ، مثلما حدث لغريمه الرجاء الرياضي.

وسبق لنادي الرجاء الرياضي أن توصل بإشعار بتعليق التزويد بالكهرباء بمركب الوازيس، الذي يجري فيه الفريق الأخضر تداريبه بمدينة الدار البيضاء، بعد عدم دفع مبلغ 12 ألف درهم، إضافة إلى 36 ألف درهم لفواتير استهلاك الماء.

وأكد التونسي منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، أن غياب الإنارة بملعبي الوازيس والأكاديمية، أجبر الفريق الأخضر على خوض تداريبه نهارا وعدم التدرب ليلا في رمضان، وهو الأمر الذي تفاعل معه مسؤولو الرجاء الذين اعترفوا بعدم توفر الأكاديمية على الإنارة، في وقت تتوفر هذه الأخيرة بمركب الوازيس غير أنها ضعيفة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد