غاريدو: من حسن حظنا أن طموح الفريق كان حاضرا

06 أبريل 2023 - 01:24

عبر مدرب الوداد الرياضي الإسباني خوان كارلوس غاريدو عن عدم رضاه بنتيجة المباراة التي جمعت الوداد الرياضي بمضيفة الرجاء الرياضي والتي انتهت بالتعادل.

وقال غاريدو في تصريحات إعلامية بعد المباراة، بحثنا عن الفوز في مباراة الديربي من حسن حظنا أن طموح وشغف الفريق كانوا حاضرين، مشيرا إلى أن نتيجة التعادل ليست نتيجة جيدة.

وتابع غاريدو، كان طموحي الفوز رغم ان المباراة عرفت تحولات كثيرة مؤكدا أن سيواصل العمل من أجل تجاوز الأخطاء.

وحسمت نتيجة التعادل مباراة نادي الرجاء الرياضي امام ضيفه الوداد الرياضي في المبارة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء اليوم برسم قمة الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب يسري بوزروق في الدقيقة 37 من المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي ارسن زولا في الدقيقة 49، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء الرياضي محمد بولكسوت في الدقيقة 66، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي ايمن الحسوني في الدقيقة 90+8.

الرجاء الرياضي رفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 43 نقطة في المركز الثاني.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من انس الزنيتي، محمد زريدة، زكرياء الهبطي، محمد المكعازي، عبد الصمد بدوي، جمال حركاس، إسماعيل مقدم، يسري بوزروق، روجي اهولو، حمزة خابا، محمد بن تايك.

ودخل الوداد الرياضي المباراة، يوسف المطيع، جلال الداودي، أيمن الحسوني، ايوب العملود، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين فرحان، ارسن زولا، سيف الدين بوهرة، بولي جونيور صامبو، هشام بوسفيان.

وأنيطت مهمة حكم ديربي الدار البيضاء بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم للحكم رضوان جيد للمرة 12 في تاريخه.

وكانت جماهير نادي الوداد الرياضي اعلنت مقاطعة مباراة الجولة ال21 التي ستجمع الوداد الرياضي بمضيفه الرجاء الرياضي يوم الأربعاء بداية من 22.00 بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي يتصدر ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم ب44 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي اتحاد طنجة ب11 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان