بعد ضم أوناحي.. مارسيليا يضع أنس الزروري ضمن أولوياته في الصيف القادم

11 أبريل 2023 - 12:30

بات اللاعب الدولي المغربي أنس الزروري، محط اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وذلك بعد تألقه الملحوظ في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “الشامبيونشيب”، ومساهمته في صعود فريقه بيرنلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل سبع جولات على النهاية.

وأوضحت صحيفة “سبورت” أن إدارة مارسيليا الفرنسي تضع الزروري ضمن أولوياتها في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون ثالث مغربي في صفوف نادي الجنوب الفرنسي، إلى جانب عز الدين أوناحي وأمين حارث.

من جانبها، قالتصحيفة “ذا صن” البريطانية إن أندية بوروسيا دورتموند الألماني،وموناكو الفرنسي تسعى هي الأخرى لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن هذه الأندية أرسلت كشافيها لمتابعة اللاعب في إحدى مباريات بيرنلي الأخيرة.

وقدم أنس الزروري موسما متميزا رفقة بيرنلي في الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث سجل 12 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة في جميع البطولات في موسمه الأول مع النادي، علما أن عقده يمتد مع الفريق حتى يونيو 2026.

وتطرفت عدد من التقارير في وسائل إعلام أوروربية إلى قدرات الزروري، معتبرة أن هذا الأخير بات من الأسماء الواعدة في كرة القدم المغربية، كما أنه يمتلك مهارات فردية وبنية جسمانية قوية، مما جعله يلفت انتباه الأندية الأوروبية الكبرى.

وتمكن نادي "بيرنلي"، نهاية الأسبوع المنصرم، من ضمان صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز برسم الموسم المقبل، وذلك عقب فوزه على "ميدلسبره" (1-2).

واستطاع "بيرنلي"، تحت إشراف مدافع مانشستر سيتي السابق فينسينت كومباني، من تصدر بطولة القسم الثاني، ولم يعد من الممكن اللحاق به على بعد 19 نقطة عن نادي "لوتون" الذي يشغل حاليا المركز الثالث، حيث لم يتبق له سوى ست مباريات.

واعتمد النادي، الذي لم يخسر في 19 مباراة متتالية، على الزروري لتحقيق تلك النتائج، حيث كان اللاعب المغربي رسميا 23 مرة في 29 مباراة بالدوري هذا العام.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي خاض منافسات مونديال قطر رفقة أسود الأطلس، 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في مباريات البطولة هذا العام. حيث عاد ناديه إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الإنجليزية بعد عام واحد فقط من مغادرته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027