مصدر يكشف لـ”العمق” حقيقة طلب الوداد نقل مباريات السوبر للرباط

11 أبريل 2023 - 03:30

أثارت وضعية ملعب محمد الخامس العديد من التسؤولات في صفوف أنصار فريق الوداد الرياضي الذي سيدخل منافسات السوبر الإفريقي والتي تقتضي ضرورة التوفر على ملعب بمعايير خاصة حددتها الشركة المكلفة بالمنافسة.

وفي هذا الصدد أكد مصدر داخل إدارة المركب لجريدة "العمق" أن إدارة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لم تتلقى أي طلب من الوداد الرياضي من أجل أن يحتضن الملعب المذكور مباريات الفريق في المنافسة.

وأضاف مصدر الجريدة، حتى في حالة التقدم بطلب في الموضوع فإن ذلك سيخضع للدراسة لتحديد إمكانية استقبال الملعب للمباريات من عدمه وفق الأجندة المحددة سلفا.

ومن المنتظر أن يشهد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء عدة إصلاحات خصوصا بعد إعلاق المنطقة 6 علما أن الشركة الإيطالية حددت تاريخ الإنتهاء من الإصلاحات في 30 من شهر يونيو المقبل.

وكانت الإهتزازات التي تشعر بها الجماهير بالمنطقة 6 أجبرت شركة الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا ايفنت"، على إغلاق هذه المنطقة في وجه الجماهير منذ مباراة الرجاء الرياضي واتحاد تواركة برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكانت جريدة "العمق" أشارت في وقت سابق إلى أن المركب الرياضي محمد الخامس يعيش حالة غير مسبوقة بسبب حالة كراسي المدرجات وغياب أي تطوير في الخدمات المقدمة للجماهير.

وأتارث حالة كراسي مدرجات ملعب محمد الخامس وغياب المراحض تساؤلات كثيرة تهم تدبير وتسير هذا المرفق الذي يحتضن على الأقل مباراة كل أسبوع.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا في وقت سابق صورا تظهر تشققات في أجزاء من المركب الرياضي، ما أثار مخاوف جماهير كرة القدم في ظل غياب أي توضيح من الشركة المكلفة بالملعب.

يشار إلى أن المنافسة ستنطلق بداية من دور ربع النهائي والذي ستقام مبارياته خلال الفترة ما بين 20 و27 أكتوبر المقبل، على أن يجرى نصف النهائي من الـ29 من الشهر نفسه إلى 3 نونبر المقبل؛ في حين سيُقام النهائي ما بين 7 و11 نونبر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية