رسميا.. محمد فاخر مدربا جديدا لأولمبيك خريبكة حتى نهاية الموسم

11 أبريل 2023 - 10:39

قرر فريق أولمبيك خريبكة تعيين الإطار الوطني، محمد فاخر، مدربا جديدا خلفا للبرتغالي، ريكاردو فورموزينهـو، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وجاء تعيين  محمد فاخر مدربا جديدا للفريق الخريبكي بعد أن عبر المكتب المديري للنادي عن تفاجئه لغياب المدرب البرتغالي، ريكاردو فورموزينهـو وطاقمه التدريبي البرتغالـي والمكـون مـن دانيال ديكاسترو وميكيل ميرا، عن موعد الحصتين التدريبيتين المقررتين بداية الأسبوع الماضي

وأوضح بلاغ لفريق أولمبيك خريبكة، أن الطاقم التقني اتخذ قرارا أحاديا يقضي بفسخ العقود من طرف واحد دون وجود أسباب موجبة للفسخ، معتبرا أنها خطوة مفاجئة تأتي في الوقت الذي بدأ فيه الفريق يخطو بثبات نحو تحقيق نتائج إيجابية.

وأشار الفريق الخريبكي إلى أن المدرب وطاقمه التقني توصلوا بجميع مستحقاتهم المالية نهاية الأسبوع المنصرم، مضيفا أن نا فاجأ مكونات النادي هو أن المدرب عقد اجتماعا مع رئيس الفريق، حيث قدم له الرئيس كامل الدعم ومنحه كامل الثقة من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

وتعود آخر تجربة لمحمد فاخر بالبطولة الاحترافية لكرة القدم رفقة شباب المحمدية، قبل أن تتم إقالته من منصبه بسبب توالي النتائج السلبية.

وسيحاول الإطار الوطني إنقاذ فريق "مدينة الفوسفاط" من النزول للقسم الثاني، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 17 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الأخير اتحاد طنجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عصبة الأبطال.. برشلونة يتأهل لثمن النهائي بعد غياب سنتين و”البي إس جي” ينعش حظوظه

الجيش الملكي يدك شباك الوداد بثلاثية ويستعيد صدارة البطولة الاحترافية

البطولة الوطنية.. رمزي ونابي يعلنان تشكيلة الوداد الرياضي والجيش الملكي