بمشاركة بونو.. النصيري يساهم في تعادل قاتل لإشبيلية أمام اليونايتد بالدوري الأوروبي

13 أبريل 2023 - 09:08

انتزع فريق إشبيلية الإسباني تعادلا قاتلا من ميدان مانشستر يونايتد، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الطرفين على أٍضية ملعب أولد ترافورد، لحساب ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتقدم الشياطين الحمر بهدفين نظيفين في الجولة الأولى عن طريق اللاعب النمساوي، مارسيل سابيتزر، في حدود الدقيقتين الـ14 والـ21، بمشاركة الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، كأساسي، للمرة الأولى رفقة المدرب الجديد لإشبيلية.

واستطاع الفريق الأندلسي العودة في نتيجة اللقاء محرزا هدفي التعادل سجلهما لاعبو مانشستر يونايتد ضد مرماهم، عن طريق كل من تيريل مالاسيا عند الدقيقة 84 وهاري غواير دقيقتين بعد نهاية الوقت الأصلي، حيث حول كرة رأسية من الدولي المغربي، يوسف النصيري.

وحافظ زملاء ياسين بونو على حظوظهم كاملة في بلوغ المربع الذهبي للدوري الأوروبي، حيث سيتواجه الفريقان مجددا، الخميس المقبل، على أرضية ملعب سانشيز بيزخوان بإشبيلية.

وكرس إشبيلية عقدته ضد مانشستر يونايتد، حيث لم يستطه هذا الأخير تحقيق الفوز أمام النادي الأندلسي، كما أقصاه في دوري أبطال أوروبا عام 2018 ومن الدوري الأوروبي عام 2020.

يشار إلى أن المتأهل من مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي وإشبيلية الإسباني سيلاقي الفائز من من مواجهة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة، التي انتهت ذهابا لصالح الفريق الإيطالي بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. سفيان البقالي منقذ ماء وجه الرياضة المغربية

رسميا.. زكرياء الوردي ينضم لنادي النصر الكويتي

زينباور لجماهير الرجاء: “أتفهم حزنكم.. هذا الوداع ليس للأبد أظن أننا سوف نتلقي مرة أخرى”