عصبة الأبطال.. الأهلي المصري يعلن حضور 52 الف مشجع لمواجهة الرجاء الرياضي

16 أبريل 2023 - 06:30

أعلنت لجنة المباريات بنادي الأهلي المصري بالتنسيق مع الجهات الأمنية الاتحاد المصري لكرة القدم في الحصول على موافقة بحضور 52 ألف مشجع لمبارة الرجاء الرياضي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء يوم 22 أبريل الجاري بالقاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما ستقام مباراة العودة 29 الشهر ذاته، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حدد الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الأهلي المصري أمام الرجاء الرياضي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن أطقم الحكام التي ستدير مباريات ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أسند الكاف قيادة مباراة الأهلي والرجاء لطاقم تحكيم سوداني بقيادة محمود إسماعيل كحكم ساحة، بمساعدة مواطنه محمد عبد الله إبراهيم، والجيبوتي أحمد عبد الرازق.

وسيكون التونسي هيثم قيراط، ومساعده السنغالي، ماليك سامبا، حكام تقنية الفار في المباراة، على أن يقود الحكم الليبي، معتز إبراهيم، مباراة الإياب تحكيميًا، والتي ستقام بين الفريقن يوم 29 من الشهر ذاته.

ويستضيف ستاد القاهرة مباراة الأهلي ضد الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت الموافق 22 إبريل الجاري.

يشار إلى أن الأهلي حسم صعوده لربع نهائي دوري الأبطال بعدما حصل على المركز الثاني بالمجموعة الثانية، فيما تأهل الرجاء لنفس الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة.

وحددت إدارة الأهلي المصري موعد سفر فريقها للمغرب استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحسب تقارير صحيفة مصرية فقد حدد الجهاز الفني للأهلي 25 أبريل الجاري موعداً للسفر إلى المغرب على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويُنهي مسئولو القلعة الحمراء حالياً إجراءات السفر للمغرب وترتيبات الإقامة هناك قبل المباراة المرتقبة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد توقيفه لمدة سنة.. ياسين الصالحي يعلق على القرار ويصفه بالظالم

كأس العرش.. حسنية أكادير يتأهل إلى دور الثمن على حساب الكوكب المراكشي

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي