رئيس جماعة سيدي إفني يعتدي جسديا على صحافي بأكادير

17 أبريل 2023 - 09:30

أقدم رشيد البطاح رئيس بلدية سيدي إفني والنائب الأول لرئيس نادي حسنية أكادير وناطقه الرسمي، على الاعتداء جسديا على صحفي رياضي أثناء تغطيته لأشغال الجمع العام غير عادي للنادي مساء يوم الجمعة المنصرم.

ووفق ما أظهرته أشرطة الفيديو المتداولة، فقد قام المسؤول الجماعي والرياضي المذكور، بالاعتداء جسديا على الصحافي المهدي أحجيب، حيث قام بالتهجم عليه وصفعه بقوة وتكسير هاتفه النقال، كما قام الناطق الرسمي باسم حسنية أكادير، بتوجيه وابل من الشتائم إلى الصحافي المعني، مهددا إياه أمام عدسات الكامرات قائلا: ” غير بلاتي ألحمار” .

وأثناء تواجده في المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإجراء فحوصات طبية إضافية صباح يومه الأحد، أكد الصحافي المعتدى عليه في حديثه مع جريدة “العمق المغربي” أن الصفعة التي تلقاها من طرف رشيد البطاح، تسببت له في فقدان السمع بأذنه اليمنى، إضافة إلى ضرر نفسي ومعنوي كبيرين.

وأوضح ذات الصحافي الذي تعرض لتعنيف بدني تسلم عنه شهادة طبية تحدد مدّة العجز البدني في 21 يوما، أنه سيقوم يوم غذ الإثنين برفع دعوى قضائية لدى وكيل الملك بابتدائية أكادير، ضد المسؤول المذكور بتهم تتعلق بالعنف الجسدي واللفظي وتكسير ممتلكات الغير والإهانة.

وشهد الجمع العام غير العادي لحسنية أكادير، فوضى غير مسبوقة، ومشاداة بين المنخرطين المحرومين من تجديد انخراطاتهم وأعضاء المكتب الحالي برئاسة أمين الضور، وصلت إلى حد تبادل عبارات السب والشتم النابية فيما بينهم.

ولتمرير القانون الداخلي للنادي، قام مكتب ضور، بإلغاء عقد الجمع العام في القاعة المقررة له وتحويله سرا إلى ركن بأحد فنادق مدينة أكادير، حيث قام المكتب “خلسة” بالمصادقة على النقطة الواردة في جدول اعمال الجمع العام و المتعلقة بالتصويت والمصادقة على النظام الداخلي لغزالة سوس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده

رحيمي ينافس البوفتيني على الكرة الذهبية الإماراتية