الأهلي المصري يستفسر الرجاء عن موعد الوصول إلى القاهرة

18 أبريل 2023 - 12:30

تتواصل التحضيرات بين إدارتي فريقي الرجاء والأهلي المصري، قبل مواجهة الفريقين لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، نهاية الأسبوع الجاري.

وحسب صحيفة "اليوم السابع"، فقد أجرى مسؤولو النادي الأهلي المصري اتصالات مع نظرائهم في الرجاء الرياضي لمعرفة موعد وصول الفريق المغربي إلى القاهرة، من أجل خوض مباراة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن النادي الأهلي يرغب فى تقديم كل سُبل التسهيلات أمام الرجاء لدى وصوله للقاهرة في إطار العلاقات القوية التى تربط الناديين.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يحظى الأهلي بدعم أكثر من 50 ألف مشجع عندما يستضيف الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم السبت المقبل، على أن يستضيف الرجاء مباراة إياب دور الثمانية في 29 أبريل.

وأعلن الأهلي، صاحب الرقم القياسي في حصد اللقب القاري برصيد عشرة ألقاب، الحصول على موافقة الجهات الأمنية اليوم الأحد لحضور 52 ألف مشجع أمام الرجاء الذي من المتوقع حصوله على ألفي تذكرة.

وكان الأهلي قد استعان بعدد مماثل خلال الفوز 3-صفر على الهلال السوداني في ختام دور المجموعات مطلع الشهر الجاري، في مباراة حاسمة بين الفريقين على الصعود إلى دور الثمانية في استاد القاهرة.

وتقام أغلب المباريات المحلية في مصر دون حضور مشجعين أو بحضور عدد محدود منذ وقوع كارثة بورسعيد في فبراير 2012 ومقتل أكثر من 70 مشجعا من الأهلي.

وكان الأهلي قد واجه الرجاء في دور الثمانية لدوري الأبطال الموسم الماضي وفاز 3-2 في مجموع المباراتين، قبل أن يخسر النهائي بهدفين صفر أمام الوداد الرياضي الذي استضاف المباراة على ملعبه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة