مزراوي “مستاء” من وضعه في بايرن ميونيخ.. وبرشلونة يراقب وضعيته

20 أبريل 2023 - 09:30

أكد الدولي المغربي نصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني أنه ليس راضيا عن وقت المشاركة الذي حظي به مع الفريق مؤخرا، وأنه لا يستبعد السعي للانتقال لفريق آخر في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال مزراوي، في تصريحات لصحيفة "بيلد" نشرتها اليوم الخميس :"كافحت من أجل مكاني بالفريق في الجزء الأول من الموسم، وأظهرت ما يمكنني القيام به، وقد عدت من مشكلة القلب."

وأضاف :"الآن يبدو الأمر وكأنني منسيا، حتى لو كانت هذه كلمة كبيرة. كرة القدم هي كرة القدم، يجرى تقييم جودتك حسب آخر مباراة لك فقط. لكن مر وقت طويل بالنسبة لي. وهذا يكفي"

وتابع :"منذ عودتي، لا أعد الخيار الثاني لمركزي، وإنما الثالث أو الرابع"، مؤكدا أنه نتيجة لذلك فإنه سيقيم الخيارات المتاحة أمامه، ولا يستبعد الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

وقال مزراوي :"أنا محارب. لكن إذا استمر الوضع على ما هو عليه، فهذا شيء لا أريده. كما أن هذا ليس ما أستحقه."

وأضاف :"الوقت لا يزال مبكرا على الحديث بشأن ما سيحدث في الصيف. لكن أحيانا تحدث الأمور بشكل سريع في كرة القدم.

في السياق ذاته، أكدت صحيفة "سبورت" أن برشلونة يواصل دراسة الخيارات على مستوى مركز الظهير الأيمن، ويعتبر نجم "أسود الأطلس" أحدها، حيث لا يزال مزراوي على اتصال بالنادي الكتالوني.

وحسب المصدر ذاته فيمكن أن يكون مزراوي صفقة البرسا القادمة، حال حصوله على عرض مناسب على المستوى المالي، في الوقت الذي تدخل فيه خيارات أخرى دائرة اهتمام البلوغرانا، كسيزار أزبيليكويتا لاعب تشلسي، والبرتغالي جواو كانسيلو المعار للبايرن من السيتي.

وعاد مزراوي إلى الملاعب في مارس الماضي لكنه لازم مقعد البدلاء دون المشاركة في ست مباريات، ولعب لدقيقة واحدة فقط منذ تولي توماس توخيل منصب المدير الفني للفريق قبل أربعة أسابيع.

وكان نصير مزراوي قد انضم إلى بايرن ميونخ الألماني في العام الماضي، قادما من أياكس الهولندي في صفقة انتقال حر، لكنه غاب لفترة بعد كأس العالم 2022 بسبب مشكلات في القلب نتجت عن إصابته بعدوى فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس