رضا سليم يعقد مهمة الجيش الملكي في لقاء حسم المتأهل بكأس الكونفدرالية

24 أبريل 2023 - 09:30

حصل لاعب الجيش الملكي رضا سليم على بطاقة حمراء خلال لقاء فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وعبرت جماهير الجيش الملكي عن غضبها جراء التدخل المتهور للاعب الجيش الملكي رضا سليم والذي تسبب في حصوله على البطاقة الحمراء التي ستحرمه من خوض مباراة الإياب.

مني نادي الجيش الملكي اليوم بهزيمة أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدفين دون رد على أرضية ملعب “5 جويليه” بالجزائر في قمة مغاربية من العيار الثقيل لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل لاتحاد العاصمة اللاعب محمد الرضواني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما أصاف الهدف الثاني اللاعب زين الدين بلعيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي شهدت طرد اللاعب رضا سليم بعد تدخل في حق لاعب اتحاد العاصمة.

الجيش الملكي دخل المباراة بكل من أيوب لكرد، رضا سليم، زكرياء فاتي، ربيع حريمات، مونتيرو بورغيس، محمد مفيد، حمزة إيكمان، امانويل، محمد حمودان، لعربي الناجي، حاتم الصوابي.

ودخل الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية، مواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر، بدون غيابات في صفوفه باستثناء عبد الفتاح حدراف الذي تخلف عن الرحلة بسبب وفاة والده، مقابل جاهزية كافة عناصر الفريق.

وكان أبناء الفرنسي، فرناندو داكروز، نجحوا في التأهل لدور الثمانية بعد احتلالهم لقمة ترتيب مجموعتهم، متفوقين على الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر وأسكو دي كارا التوغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة