غاريدو يعلن لائحة الوداد المستدعاة لمواجهة سيمبا

27 أبريل 2023 - 03:30

اعلن مدرب نادي الوداد الرياضي الإسباني خوان كارلوس غاريدو اللائحة المستدعاة لمواجهة نادي سيمبا التانزاني برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وخلت القائمة من 6 أسماء حضرت رحلة الذهاب أبرزها الليبي مؤيد اللافي والحارس يانيس حنين وبديع أووك همام باعوش وحمزة أيت علال، والمهاجم عماد الخنوس.

يوسف المطيع، طه موريد، أرسين زولا، الحسين بنعيادة،  أيوب العملود، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، سامي العنابي، يحيى جبران، جلال داودي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، رضى الجعدي، ايمن الحسوني، زهير المترجي، محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، جونيور سامبو، حميد أحداد.

وفشل نادي الوداد الرياضي في العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نادي سيمبا التانزاني في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعدما خسر بنتيجة هدف دون رد.

وسجل لنادي سيمبا اللاعب جون باليكي أوتوس في الدقيقة 31 من عمر المباراة، التي قادها الحكم السينغالي السي عيسى، فيما أنيطت مهمة الحكم المساعد بتقنية الفيديو «الڤار»، إلى الحكم المصري محمود عاشور.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من يوسف المطيع، حميد احداد، جلال الداودي، ايمن الحسوني، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، سيف الدين بوهرة، ارسن زولا، حسين بنعيادة، هشام بوسفيان.

وكانت بعثة فريق الوداد الرياضي قد حطت الرحال الأربعاء بدار السلام بدولة تانزانيا عبر طائر خاصة، في رحلة مباشرة استغرقت أزيد من 10 ساعات لمواجهة سيمبا، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا امس السبت 22 أبريل الجاري على ملعب مكابا بينجامين.

وقرر الوداد العودة إلى المغرب بعد المباراة مباشرة، من أجل التحضير لمواجهة الإياب، التي اختار لها يوم الجمعة 28 أبريل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وشهدت قائمة الوداد الرياضي لمواجهة فريق سيمبا غياب المدافع أمين فرحان والمهاجم السنغالي صامبو جونيور، ومحمد اوناجم بسبب الاختيارات البشرية للمدرب خوان كارلوس غاريدو.

يشار إلى أنه غاب عن الوداد الرياضي المدافع أمين فرحان بسبب إصابة على مستوى الكاحل ستبعده عن الميادين لشهر، والمدافع بولي جونيور بسبب تراكم البطائق الصفراء في دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس