الأشبال يتوجهون للجزائر في رحلة مباشرة عبر الخطوط الرومانية

28 أبريل 2023 - 11:00

توجهت، صباح اليوم، بعثة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة صوب الجزائر في رحلة مباشرة للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، في الفترة الممتدة من 29 أبريل إلى 19 ماي المقبل.

وأقلعت رحلة الأشبال صوب مدينة قسنطينة الجزائرية في رحلة مباشرة من مطار الرباط سلا عبر الخطوط الجوية الرومانية "star east"، وذلك بعد توافق بين المغرب والجزائر ووساطة من الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم.

وكان كل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني ايفانتينو، ورئيس "الكاف" باتريس موتسيبي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع ربطوا اتصالاتهم لتأمين رحلة مباشرة من الرباط الى مدينة قسنطينة الجزائرية من أجل مشاركة المنتخب الوطني المغربي لاقل من 17 عاما في كاس الأمم الافريقية المنظمة في الجزائر التي ستنطلق بداية من 29 أبريل القادم.

واجتمع، أمس الخميس، رئيس الجامعة فوزي لقجع والطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول بقيادة وليد الركراكي ومساعديه رشيد بنمحمود وغريب أمزين بلاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وأكد لقجع، في كلمة وجهها للاعبي المنتخب الوطني، أن الجماهير المغربية تنتظر منهم تشريف الكرة الوطنية في هذا المحفل القاري، لاسيما أنه مؤهل لنهائيات كأس العالم.

من جهته، أبرز الناخب الوطني، وليد الركراكي، قيمة المشاركة في كأس إفريقيا وقيمة حمل قميص النخبة المغربية، مشيرا إلى أن مثل هذه المنافسات تتطلب نكران الذات والتفكير في المجموعة.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: نيجريا، جنوب إفريقيا وزامبيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يكشف لـ”العمق” مستجدات تسليم بودريقة للسلطات المغربية

أتلتيكو مدريد يخطط لاستعارة أكرد من وست هام

إجراءات وتعديلات جديدة…جامعة الكرة تعقد اجتماعا لمناقشة مستجات الكرة المغربية