رغم قرار المنع.. “الكورفاتشي” تعلن تنقلها لمؤازرة الجيش الملكي في الكلاسيكو أمام الوداد

02 مايو 2023 - 11:00

قرر فصيلا "إلترا عسكري" و"بلاك آرمي"، تنقلهما إلى الدار البيضاء لمؤازرة فريق الجيش الملكي في مباراته أمام الوداد الرياضي، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال الفصيلان في بلاغ مشترك: "يوم الأربعاء لا بديل عن الإنتصار ولن نتقبل غير العودة بالزاد الكامل، أما من جهتنا ستجدوننا مجندين خلفكم، لن نبخل أو نتهاون في تقديم الدعم والمؤازرة".

وأضاف البلاغ: "وعليه نضرب لكم موعدا بمركب محمد الخامس لحسم هذا اللقاء المصيري، وفي هذا الصدد نعلن لأطياف الجمهور العسكري أنه سيتم الإعلان عن نقطة وتوقيت التجمع قصد انطلاقة موكب العساكر تجاه البيضاء".

وقررت سلطات مدينة الدار البيضاء منع جماهير الجيش الملكي من مؤازرة فريقها أمام الوداد الرياضي في قمة “الكلاسيكو”، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، غدا الأربعاء بداية من الساعة السابعة والربع، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وجاء قرار المنع تفاديا لإمكانية نشوب أحداث الشغب بين جماهير الفريقين، لا سيما في ظل حساسية اللقاء وتأثيره على صراع لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويتصدر الفريق العسري ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 50 نقطة، فيما يتوفر الوداد الرياضي على 49 نقطة في المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024