برشلونة يحدد شرطا ماليا ضخما للتخلي عن الزلزولي الصيف المقبل

24 مارس 2023 - 02:00

كشف تقارير إعلامية إسبانية عن شرط نادي برشلونة للتخلي عن خدمات الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم نادي أوساسونا المعار من برشلونة، يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، جعلت النادي الكتالوني يغير مخططاته بخصوص مستقبله مع الفريق عقب نهاية فترة إعارته الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزلزولي هو الخيار الأمثل لفريق برشلونة لتعزيز خط هجومه خلال المواسم المقبلة، مضيفة أن الدولي المغربي يوقع على موسم جيد رفقة أسوسونا، جعل قيمته السوقية ترتفع بشكل ملفت، حيث أضحى أقوى المرشحين لتدعيم الخط الأمامي للفريق الكتالونى الموسم المقبلة، لكن مستقبله سيكون رهينا بالوضعية الاقتصادية للفريق.

وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة "البلوغرانا" تدرك جيدا أن هناك أندية أخرى مهتمة باللاعب، خاصة أن قيمته في سوق الانتقالات أضحت تتراوح ما بين 25 و 30 مليون يورو، ومن الوارد مناقشة عروض الأندية المستعدة لدفع هذا المقابل في الميركاتو الصيفي.

وشددت "موندو ديبورتيفو" أن عبد الصمد الزلزولي يتوفر على مؤهلات فريدة غير متوفرة في غيره، من لاعبي برشلونة، ملفتة أن اللاعب المغربي يجمع بين السرعة والنجاعة الهجومية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024