صامبو يواصل تألقه.. وأبجاو لـ”العمق”: عادة الوداد جلب مهاجمين أقوياء

07 مايو 2023 - 06:30

واصل مهاجم الوداد الرياضي السنغالي بولي جونيور صامبو تقديم عروضه الجيدة رفقة الوداد الرياضي منذ التحاقه شهر غشت الماضي بالوداد معوضا رحيل المهاجم الكونغولي غايي مبينزا.

ويتصدر بولي صامبو قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف بالبطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 12 هدفا متقدما على لاعب الفتح الرباطي حمزة حنوري الذي يملك 10 أهداف، وأيمن الحسنوني صاحب 8 أهداف الى جانب يوسوفو دايو وبول فاليري باسن، وإديلسون بورجيس.

الإعلامي عبد اللطيف أبجاو، أكد في تصريح لجريدة "العمق"، أن المهاجم بولي جونيور صامبو من خيرة المهاجمين في البطولة الوطنية لكرة القدم ونصف قوة الوداد الرياضي وحضوره يعيش فريقه ارتياحا عبى المستوى الهجومي".

وأضاف أبجاو، "غياب صامبو عن الوداد الرياضي في مباراة ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم أثر بشكل كبير، وأرقامه تتحدث عن نفسها، مشيرا إلى أن الوداد تعود على استقطاب مهاجمين متميزين وهي طريقه للمصالحة مع الألقاب".

وتابع، "أتمنى أن يسير صامبوا على نهج الغابوني مالك ايفونا، والمهاجم الليبري ويليام جيبور، والكونغولي غي مبينزا هداف البطولة الوطنية لكرة القم خلال الموسم الماضي والذي كان له أثر كبير وساهم في ثنائية الدوري وعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم".

وتمكن مهاجم الوداد الرياضي من تسجيل هدف التقدم لفريقه أمس أمام شباب المحمدية خلال المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بملعب البشير بمدينة المحمدية.

يشار إلى أن مهاجم المنتخب السنغالي المحلي بولي جونيور صامبو كان قد وقع شهر غشت 2022 في كشوفات فريق الوداد، عقدا لموسم واحد قابل للتجديد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات