فريق سعودي يزاحم باريس سان جيرمان على الظفر بخدمات زياش

08 مايو 2023 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية أن أحد الأندية السعودية ينافس فريق باريس سان جيرمان على الظفر بخدمات الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لشبكة "لو سبورت 10" الفرنسية، فإن باريس سيواجه منافسة قوية من السعودية، إذا رغب في حسم صفقة زياش خلال الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن زياش تلقى اتصالا من وزارة الرياضة السعودية مؤخرا، لتأكيد أهمية تواجده في دوري روشن خلال الموسم الجديد.

ويرتبط النجم المغربي بعقد مع تشيلسي حتى صيف 2025، لكنه يبحث عن خوض تجربة جديدة خارج "ستامفورد بريدج"، خاصة أنه لعب لمدة 904 دقائق فقط بقميص تشيلسي خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات، لكنه لم يحرز أي هدف.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الفرق كانت ترغب في ضم زياش بعد تألقه في كأس العالم “قطر 2022” رفقة المنتخب المغربي، من أبرزها باريس سان جيرمان، وميلان الإيطالي، ونيوكاسل الإنجليزي.

وسبق للمدرير الرياضي لنادي روما الإيطالي، تياغو بينيتو، التأكيد أن ناديه سبق وأن دخل في مفاوضات مع الدولي المغربي جكيم زياش.

ونقلت تقارير إعلامية أن تياغو، أكد "أن حكيم زياش كان أحد أهدافنا، لقد أجرينا محادثات مع وكلاء أعماله ومع تشيلسي، لكن الصفقة انهارت بعد ذلك".

وكانت آمال الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي، انتهت في الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ورغم إجراء حكيم زياش للفحوصات الطبية للانضمام إلى باريس سان جيرمان إلا أن خطأ في الإجراءات أوقف الصفقة في الساعات الأخيرة، حيث أرسل نادي تشيلسي الأوراق المطلوبة لإتمام الصفقة 3 مرات بشكل خاطئ حتى انقضى الوقت الرسمي للانتقالات الشتوية.

وقدم نادي باريس سان جيرمان استئنافًا للسماح له بإتمام الصفقة وقيد حكيم زياش خاصة أنه قد أنهى كافة الإجراءات الخاصة به في الوقت المطلوب، إلا أن تأخر إرسال الأوراق المطلوبة حال دون إتمامها، كما رفض الاتحاد الفرنسي الاستئناف المقدم من النادي الباريسي من أجل التعاقد مع الدولي المغربي في الانتقالات الشتوية بعد نهاية الوقت القانوني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات