موسى نضاو يعلق لـ”العمق” على ربط اسمه بالوداد الرياضي خلفا لصابر

09 مايو 2023 - 05:21

قال الإطار السنغالي واللاعب السابق للوداد الرياضي موسى نداو، إن أمر إلتحاقه بنادي الوداد الرياضي لم يحسم بعد مؤكدا أن هناك محادثات في هذا الإطار.

وأضاف نضاو في تصريح لجريدة "العمق"، أنا مستعد لتلبية طلب فريقي خصوصا وأن الأمر يأتي في آخر الموسم الرياضي الذي يلعب فيه الفريق مباريات صعبة.

وتابع اللاعب السابق للوداد الرياضي، أي شخص سيكون سعيدا بمساعدة فريقه مهما كلفه الأمر وأن يدعمه بكل ما يمكن، مضيفا أن سعيد بذلك.

وكانت مصادر "العمق"، أكدت أن خلافا قد نشب بين المدرب البلجيكي ومساعده عبد الإله صابر، صباح اليوم، على هامش الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأحمر بمركب بنجلون، استعدادا لذهاب بصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن البلجيكي سفين فاندنبروك رفض الاشتغال مع مساعده عبد الإله صابر، ليلجأ المدرب السابق للجيش الملكي لرئيس النادي، سعيد الناصيري، قصد التدخل لإيجاد تسوية بين الطرفين.

يشار إلى أن عبد الإله صابر كان قد استبعد من الطاقم المساعد لمدرب الوداد الرياضي السابق، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، قبل أن تعلن إدارة الناصيري عودته للطاقم التقني.

وكان نادي الوداد الرياضي، أعلن الجمعة الماضي، تعيين البلجيكي، سفين فندربروك، مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للإسباني، خوان كارلوس غاريدو، الذي جرى الانفصال عنه، قبل أسابيع قليلة على نهاية الموسم.

ويعد المدرب البلجيكي فندربروك هو رابع مدرب تتعاقد معه إدارة الناصيري في الموسم الكروي الحالي، بعد الإطار الوطني، الحسين عموتة، والتونسي، المهدي النفطي، والإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وظهر المدرب البلجيكي سعيداً بالعودة مجددا إلى التدريب بالطولة الاحترافية عبر بوابة الوداد الرياضي، بعدما قاد الدفة الفنية لفريق الجيش الملكي الموسم الماضي، وحقق معه نتائج جيدة، حيث قاده للعودة لسكة الألقاب بالتتويج بكأس العرش وتأهيله لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عقد فندربروك مع الوداد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي في حال تحقيق أحد البطولات التي ينافس عليها الفريق الأحمر، وتحسين أداء الفريق بشكل عام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي

بعد توقيفه لمدة سنة.. ياسين الصالحي يعلق على القرار ويصفه بالظالم

كأس العرش.. حسنية أكادير يتأهل إلى دور الثمن على حساب الكوكب المراكشي