بن شيخة يغيب عن الندوة الصحافية.. هل يسير على منوال الزاكي مع طنجة ؟

18 أكتوبر 2022 - 08:56

غاب الإطار الجزائري، عبد الحق بنشيخة، مدرب نهضة بركان، عن الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الفريق البرتقالي أمام النغرب التطواني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وحسب ما أفاد به مراسل جريدة "العمق" بمدينة بركان، فغياب بنشيخة عن الندوة الصحفية تزامن مع مطالب جماهير الفريق البرتقالي بإقالة المدرب الجزائري بسبب سوء النتائج الذي يبصم عليه نهضة بركان منذ بداية الموسم الحالي خاصة على المستوى المحلي.

وأضاف المصدر ذاته أن بنشيخة ظل في غرفة ملابس الملعب البلدي ببركان وغادره من الباب الجانبي للابتعاد عن أنظار وسائل الإعلام، علما أن هذا التصرف أقدم عليه مدرب اتحاد طنجة، بادو الزاكي، قبل ساعات قليلة من إقالته من تدريب الفريق الطنجي، حيث غاب هو الآخر عن أخر ندوة صحفية له.

وفشل نادي نهضة بركان في تحقيق أول فوز له لمنافسات البطولة الوطنية القدم على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وتعادل نادي نهضة بركان بنتيجة هدفين مقابل هدفين امام المغرب التطواني ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز 14 ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية.

ورفع نادي المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 8 في المركز الثامن بعدما عدل النتيجة عن طريق محمد كمال ويوسف عربيدي في الدقيقة 39 و50، بعدما كان قد سجل لنهضة بركان جبريل وتارا والشرقي البحري في الدقيقة 4 و13.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يتوج بكأس العرش للسيدات للمرة التاسعة

إعتزاز بالعلم الوطني وتكريم للملاكمة المرضي.. الوداد يهزم خصمه الجزائري ويتصدر مجموعته

الكبير بعد التأهل لربع النهائي.. جاهزون للدور المقبل دون خوف