الجيش الملكي يستنكر الظلم التحكيمي بعد الإقصاء من كأس العرش

14 مايو 2023 - 11:00

استنكر نادي الجيش الملكي الظلم التحكيمي، الذي تعرض له خلال مباراته ضد الفتح الرياضي، بعد حرمانه من ضربة جزاء واضحة.

ونددت مكونات الجيش الملكي في بلاغ لها، بالمجازر التحكيمية، التي يدفع النادي ثمنها غاليا سواء تعلق الأمر بمنافسات البطولة الاحترافية أو مسابقة كأس العرش.

وشدد النادي العسكري علی كونه لم يعد قادرا علی الاستمرار في دفع فاتورة المستوی الكارثي لبعض الحكام جراء قراراتهم المجحفة والظالمة، التي تضرب عرض الحاٸط مبدأ التنافس الشريف، وتقف حاجزا أمام المجهودات المبذولة.

وطالب النادي العسكري بضرورة ضمان تحكيم نزيه خلال ما تبقی من مباريات البطولة الاحترافية، يراعي مبدأ الإنصاف وتكافٶ الفرص، انتصارا للتنافس الرياضي الشريف".

ومني نادي الجيش الملكي بهزيمة أمام الفتح الرباطي ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرش على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بهدف دون رد.

وتقدم الفتح الرباطي في النتيجة عن طريق ايوب ناناح في الدقيقة 15 من عمرالمواجهة ليعبر بفريقه إلى دور نصف نهائي كأس العرش.

وسيواجه الفتح الرباطي الفريق المتأهل من مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي والتي ستجرى على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

وكان نادي فريق الجيش الملكي فشل في تحقيق نتيجة تؤهله للعبور للدور النصف النهائي من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أن أبناء الفرنسي، فرناندو داكروز، يحتلون المركز الأول ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 من اصل 25 مباراة خاضها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب