كأس العرش.. الرجاء الرياضي يهزم شباب المحمدية ويتأهل لنصف نهائي المنافسة

14 مايو 2023 - 09:07

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته اليوم بمضيفه شباب المحمدية ضمن منافسات كأس العرش أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شباب المحمدية كان سباقا للتسجيل عن عبد الحق عسال في الدقيقة الثانية، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب حمزة خابا في الدقيقة 68، ومنح هدف التقدم للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 95 مانحا فريقه التأهل للدور المقبل.

وكان نادي شباب المحمدية لكرة القدم طرح تذاكر مباراته برسم ربع نهائي كأس العرش أمام نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بملعب البشير بمدينة المحمدية بأثمنة مرتفعة حيث حدد المدرجات المكشوفة 200 درهم، والمدرجات المغطاة 300 درهم، والمنصة الشرفية 2000 درهم.

وأكد نادي الرجاء الرياضي في بيان أن اجتماع بين الطرفين "ناقش العديد من النقاط، خصوصا ما يهم مشكلة التذاكر التي تم طرحها، حيث عرفت ثمنا مرتفعا، وتحديدا التي تهم المنصة الشرفية وقيمتها 2000 درهم".

وأضاف الفريق الأخضر نتحفظ على ثمن التذاكر التي تم تحديدها بشكل أحادي من طرف مسؤولي شباب المحمدية، مع إخلاء مسؤولية الرجاء من تداعيات ذلك وما قد يسببه هذا القرار من ردود أفعال".

وأوضح النادي في في بيانه أنه تم تعيين مراقبين إضافيين تابعين للرجاء، وتخصيص 2536 تذكرة للرجاء منصة (C)، و1500 منصة (B)، و10 تذاكر مسؤولي الرجاء في المنصة الشرفية.

من جهتها جماهير الكورفاسود أكدت في بلاغ لها، أنه "بعد واقعة المشجعة نورة رحمها الله، وبعد ما أشرنا في آخر بلاغ بالمشاكل التنظيمية التي نبهنا لها ولازلنا، يطل علينا آيت منا الذي لا نعرف صفته بفريق المحمدية، بتصريحات أقل ما يقال عنها أنها مستفزة وتدعو للفتنة وتشحن وتشجع على افتعال الشغب".

وتابع بلاغ جماهير الرجاء الرياضي، "لكن بعد بلاغنا الأخير لن ندخل في مناوشات مع هذه النكرة، وسنترك له ملعبه فارغا ككل مرة ولو يصبح ثمن التذكرة بدرهم، ولن تطأ قدمنا هذا الملعب في هذه المقابلة، لا تحقيق لطلبه، ولكن حرصا على أعضائنا وجمهورنا من فخ محتوم نشاهده بأعيننا قبل موعد المباراة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الافريقية.. أسود الجيدو يفوزون بميداليتين ذهبيتين

يوسف النصيري يحقق رقما مميزا من بين لاعبي الدوريات الخمسة الكبرى

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده