وضع ترشيحه رسميا.. هل يستطيع بودريقة إخرج الرجاء من الأزمة

19 مايو 2023 - 11:00

وضع محمد بودريقة اليوم الخميس 18 ماي 2023، رسميا ترشحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، منافسا بذلك سعيد حسبان لخلافة عزيز البدراوي على رأس الفريق الأخضر، حيث أبدى  بودريقة استعداده وحماسه لقيادة النادي في المرحلة المقبلة.

وقال بودريقة ردا على سؤال جريدة “العمق”، هل أنت قادر على إخراج نادي الرجاء الرياضي من الأزمة التي يتخبط فيها بقوله، “نعم قادر على إنقاذ الفريق من الأزمة” والابتسامة مرتسمة على محياه.

وفي رده على سؤال “العمق” حول ملامح اللائحة التي سيدخل بها غمار رئاسة نادي الرجاء الرياضي خلفا لعزيز البدراوي وهل تضم رجال أعمال، قال بودريقة بأن هذه اللائحة “فيها كلشي”، مؤكدا بأنها “تضم مجموعة من الأشخاص لهم كفاءات عالية”.

وأشار بودريقة ضمن تصريح للجريدة إلى “أهمية تجديد الدماء بين منخرطي الرجاء الرياضي”، معربا عن دعمه للجماهير الرجاوية “التي ظلت تتخبط مع ناديها في الأزمة وتوالي المدربين” بحسب تعبيره.

وكانت جريدة “العمق”، قد تناولت سابقا، “احتمال وضع بودريقة ترشحه رسميا لرئاسة النادي خلال الجمع الانتخابي في ال26 ماي الجاري، و”أنه من المحتمل عودة الرئيس السابق جود إلى الفريق الأخضر بإيعاز من برلمان النادي الذي يرى أنه الرجل الأنسب لقيادة الفريق الأخضر خلال المرحلة المقبلة”.

وكان الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، سعيد حسبان الذي قاد الفريق خلال الموسم الرياضي 2016، وغادره سنة 2018، قد وضع ترشحه لرئاسة نادي الرجاء خلفا للرئيس الحالي عزيز البدراوي الذي ينوي تقديم استقالته رسميا خلال الجمع العام المقبل في 26 ماي الجاري.

وأعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده الخميس 04 ماي 2023 بطلب من الرئيس عزيز البدراوي لتدارس الوضعية الراهنة للنادي أنه قرر عقد جمع عام عادي واستثنائي يوم الجمعة 26 ماي 2023، لتقديم التقريرين الأدبي والمالي بقصد المصادقة عليهما، واستقالة الرئيس ومكتبه المديري، ثم انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين.

وبوضع بودريقة ترشحه رسميا، فقد أبرز نيته لقيادة الفريق من جديد، بعدما ترأسه خلال الفترة الممتدة من 7 يونيو 2012 إلى غاية 20 يونيو 2016، علما أن نادي الرجاء يعيش في مرحلة حساسة وحرجة بعد الخروج من منافسات عصبة الأبطال وضياع فرص مطاردة لقب البطولة الوطنية خلال الموسم الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا