في سابقة بالمغرب.. نوال خليفة تترأس فرع كرة القدم بالفتح الرياضي خلفا للحجوي

11 أغسطس 2021 - 02:31

قرر المكتب المديري لاتحاد الفتح الرياضي تعيين نوال خليفة رئيسة منتدبة لفرع كرة القدم خلفا لحمزة الحجوي، الذي سيظل عضوا في المكتب المديري للنادي.

وأعلن المكتب المديري لاتحاد الفتح الرياضي، في بلاغ على موقعه الرسمي، أن المكتب الذي يترأسه منير المجيدي قرر تعيين نوال خليفة رئيسة منتدية، لفرع كرة القدم باتحاد الفتح الرياضي.

ويأتي هذا التعيين، حسب البلاغ ذاته، لإعطاء دفعة جديدة لهذا الفرع من خلال تفعيل أوراش كبرى للموسم المقبل والسنوات القادمة أيضا، حيث ستكون خليفة مطالبة بإعطاء أهمية قصوى للتكوين واكتشاف المواهب.

وستكون المهمة الرئيسية نوال خليفة، يضيف النادي، رفع المستوى التنظيمي وتنافسية النادي من خلال سياسة تعاقدات معقلنة والتكوين الفعال، تأكيدا لتوجيهات رئيس النادي، الذي يعطي لتأطير الشباب عن طريق التربية الرياضية، أهمية بالغة.

تجدر الإشارة إلى أن نوال خليفة، التحقت باتحاد الفتح الرياضي منذ سنة 2008 حيث كانت تشغل منصب نائبة أمين المال كما مثلت الفتح الرياضي بالمكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما بين سنة 2009 و2014.

يشار إلى أن هذا التعيين يعتبر سابقة في تاريخ البطولة الاحترافية للقسم الاول إذ أنها المرة الأولى في المغرب التي يتم فيها تعيين امرأة رئيسة لفريق الكرة القدم.

ويعلن المكتب المديري للفتح الرياضي، في نفس الإطار، أن حمزة الحجوي سيظل عضوا بالمكتب المديري للنادي، وسيستمر في الإشراف على الكتابة العامة لهذا المكتب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو