مدرب الصن داونز يتوقع تسجيل هدف مبكر في مرمى الوداد الرياضي

20 مايو 2023 - 09:31

دعا رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صن داونز، مكونات فريقه إلى الصبر والتحلي بعقلية الفوز، متوقعا تسجيل فريقه هدفا مبكرا في شباك ضيفه الوداد الرياضي، على غرار ما قام به في مبارياته السابقة طيلة الموسم الجاري.

وقال موكوينا، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، "هناك ثقة في أن الهدف سيأتي، لكن علينا أن نتحلى بالصبر الشديد"، مشيرا أن دعوة التحلي بالصبر ليست موجهة فقط لطاقمه ولاعبيه على أرض الملعب، بل موجهة أيضًا لمشجعي الفريق.

وطالب المدرب من الجماهير، ضرورة الإيمان بقدرات الفريق وما يستطيع تحقيقه. وأضاف قائلا "عليهم التحلي بالصبر ومعرفة أن هذا الفريق قد سجل أهدافا في المباريات السابقة، ويتمتع بالثبات الذهني المناسب ليتمكن من التغلب على جميع تحديات كرة القدم التي قد نواجهها يوم غد السبت".

وأشار المتحدث في ندوته الصحفية، أن مهمة الفريق هي إيجاد طريقة ليتغلب على خصمه ويتأهل إلى نهائي المسابقة، مؤكدا في كلامه أن "هذا هو العمل الذي نقوم به في النادي"، مضيفا أن الجميع "سيحاول العمل على استثمار الوقت والساعات في مساعدة اللاعبين للتأكد من أن أدائهم جيد ضد أي خصم يواجههم".

وسيلعب غدا ممثل الكرة المغربية، الوداد الرياضي، مباراة إياب نصف نهائي العصبة، في تمام الساعة الثانية زوالا على أرضية ملعب لوفتاس فيرسفيلد، ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما انتهت مباراة الذهاب في الدار البيضاء بالتعادل السلبي.

وسيتأهل الفائز من هذه المباراة ليلاقي الفائز من مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في النهائي، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأحمر المصري، بنتيجة 3-0.
ومن المقرر إقامة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 يوم الأحد 4 يونيو، أما مباراة الإياب ستقام يوم الأحد 11 يونيو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لقجع: الأجواء السلبية دفعتني لتعويض حليلوزيتش بالركراكي.. ومونديال 2030 يفوق الحسابات الضيقة

ركلات الترجيح تؤهل الجيش الملكي لثمن نهائي كأس العرش على حساب نهضة بركان

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم