جودة ل”العمق”: المهاجم بولي صامبو أكد أنه جدير بثقة جمهور الوداد الرياضي 

16 أبريل 2023 - 05:00

واصل مهاجم الوداد الرياضي السنغالي بولي جونيور صامبو تقديم عروضه الجيدة رفقة الوداد الرياضي منذ إلتحاق شهر غشت الماضي بالوداد معوضا رحيل المهاجم الكونغولي غايي مبينزا.

ويتصدر بولي صامبو قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف بالبطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 11 هدفا متقدما على لاعب الفتح الرباطي حمزة حنوري الذي يملك 9 أهداف، وأيمن الحسنوني صاحب 8 أهداف الى جانب يوسوفو دايو وبول فاليري باسن.

الإعلامي الرياضي يونس جودة قال في تصريح لجريدة"العمق"، "جونيور بولي صامبو أو كما يلقب في بلاد أسود الترنغة "بولي غوووول"، متصدر البطولة الاحترافية ب11 هدف معادلا رقم مواطنه نجم الوداد الرياضي سابقا موسى نضاو موسم 1991-1992".

وأضاف جودة "لم تكن الجماهير الودادية تعقد عليه آمال كبيرة خصوصا وأن بطل إفريقيا والمغرب فقد خدمات عنصرين من أهم العناصر في حسم الفرص واستثمارها، مبينزا هداف الموسم الماضي ب 16 هدف".

وأوضح الإعلامي يونس جودة، "صامبو ذو 20 سنة استطاع بارقامه التهديفية أن يثبت انه مهاجم جدير بثقة جمهور"كورفا نورد" رغم أن إصابته واستبعاده من طرف مهدي النفطي في مرحلة ما قبل غاريدو".

وتابع جودة، "11 هدف في البطولة وهو الذي سجل 17 هدف في الدوري السنغالي الموسم الماضي رفقة فريقه السابق جيراف، متواضع ويعلن جيدا أن فرصة اللعب بالوداد الرياضي ثمينة وقد تفتح أمامه فرصة الاحتراف خارج القارة السمراء، فهل سياصل جونيور تميزه رغم أنه سيكون غائب عن مباراة سيمبا نهاية الأسبوع المقبل".

ويتصدر نادي الوداد الرياضي مؤقتا ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي الجيش الملكي المركز الثاني ب47 نقطة مع مباراة ناقصة ستجرى اليوم أمام المغرب التطواني بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط

يشار إلى أن مهاجم المنتخب السنغالي المحلي بولي جونيور صامبو كان قد وقع شهر غشت 2022 في كشوفات فريق الوداد، عقدا لموسم واحد قابل للتجديد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا