الكورفاسود تهدد بالتصعيد وتصف مديرية التحكيم “بالفاسدة”

11 سبتمبر 2022 - 09:30

نددت جماهير الرجاء الرياضي "كورفاسود" بعدد من الاشكالات داخل البطولة الوطنية لكرة القدم، واصفتا مديرية التحكيم "بالفاسدة".

وفيما يلي بيان جماهير الرجاء الرياضي:

يتغير الرؤساء وتتغير معهم المكاتب داخل نادي الرجاء الرياضي وتظل منظومة الفساد الرياضي تابثة بنفس الألاعيب والمكر السياسي، سياسة "كوي و بخ"، إدعاء الحياد علانية ثم التٱمر والكولسة في الخفاء.

عهد جديد أعلنه مسيرو الرجاء الرياضي الجدد مصدقين رواية المسؤول الرياضي وخطاباته المنافقة و أنه لا مشكلة لهم مع النادي بل فقط الجمهور و رؤساء النادي السابقين من يؤمنون بنظريات المؤامرة و التٱمر.

مديرية التحكيم الفاسدة والتي دورها ليس سوى ترويض الحكام فشلت فشلا ذريعا على الرغم من وجود تقنية الفار، غياب إرادة إصلاح التحكيم المغربي بقرارات موضوعية يوضح مما لايدعو للشك أنها مؤسسة خلقت من أجل ترويض الحكام وتجنيدهم من أجل خدمة أجندة الفاسدين ويظهر ذلك جليا عبر التبريرات التي تعطى من أجل شرعنة الأخطاء التحكيمية.

لقد صار من الضروري المطالبة بتحكيم أجنبي مستقل خارج مؤسستي الجامعة والكاف التي صارت تحت إمرة المسؤول الرياضي المغربي للرفع من جودة التحكيم و عدالة الكرة.

أما فيما يخص قضية المدرب فوزي البنزرتي فإننا نتابع بحذر تطورات الملف الذي تفوح منه رائحة التٱمر من مؤسسة دورها الأساسي تأطير الأندية وتنظيم اللعبة، حيث تتعارض تصريحات الأبواق الفاسدة الناطقة باسم تيار الفساد الرياضي مع التصريحات الرسمية للمسؤولين الجامعيين، نؤكد أنه هذا الملف سيكون الحلقة الاخيرة في مسلسل الفساد والاعلان الرسمي لخطوات التصعيد الميدانية.

ندعوا جميع الفعاليات الرجاوية إلى الالتفاف حول الفريق في هذه الظرفية الانتقالية التي تعرف تٱمر متربصي الداخل ممن يظنون أن إفشالهم للعهد الجديد سيمكنهم من الإنقضاض على مقاليد التسيير فهم واهمون من جهة وأخطبوط الفساد الرياضي من جهة أخرى.

كما نطالب برحيل كل من هلال الطير و فهمي الفاشلين عن محيط النادي حالا ، بقاؤهم هو تهديد صريح لمشروع التغيير الذي من الواجب أن يعهد لرجال أكفاء نزهاء بخبرة ومشروع رياضي واضح المعالم لا إلى سماسرة متٱمرين يسعون لزعزعة الاستقرار الداخلي حتى يتمكنوا من السيطرة الكلية على التدبير الرياضي والتقني مما يتناسب مع سياسيتهم "التسمسيرية".

و في الختام، نؤكد دعمنا الكامل للمدرب الحالي واللاعبين ونستغرب تعالي أصوات الهدم عوض الدعم والنقد البناء في حدود ونحن لازلنا في بداية موسم شاق يستدعي الكثير من الصبر والنفس الطويل ودعم النادي في السراء والضراء كيفما كانت النتائج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل