التونسي منذر الكبير يكشف مستقبله مع الرجاء الرياضي

22 مايو 2023 - 05:00

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، "إن أي مدرب يتمنى تدريب الرجاء ومواصلة العمل معه، لكننا نركز حاليا على نهاية الموسم.

وأضاف الكبير في الندوة التي أعثبت مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة، "هناك مباريات تنتظرنا في البطولة الوطنية لكرة القدم ونصف نهائي كأس العرش".

وأسفرت المباريات التي جرت أمس برسم الجولة الـ26 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة مع اقتراب المنافسة من نهايتها ورغبة أندية أسفل الترتيب في ضمان مكان لها بالقسم الوطني الأول.

على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة فاز نادي نهضة بركان بهدفين دون رد أمام مضيفه مولودية وجدة، فيما انتهى اللقاء الذي جمع الرجاء الرياضي باتحاد طنجة بالتعادل دون أهداف بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وبملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة حسمت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف مباراة نادي أولمبيك خريبكة وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، فيما فاز شباب المحمدية أمام مضيفه الشباب الرياضي السوالم بملعب البشير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 28 نقطة في المركز 12 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 25، ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 24 نقطة، ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 22 نقطة فيما رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 22 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب