الدولي جواد الياميق يكشف لـ”العمق” مستقبله مع بلد الوليد الإسباني 

24 مايو 2023 - 05:00

كشف الدولي المغربي ومدافع بلد الوليد الإسباني، جواد الياميق، عن مستقبله رفقة فريقه الممارس بالقسم الأول بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال الياميق في تصريح لجريدة "العمق"، لا أستطيع الحديث في الوقت الحالي عن مستقبلي مع بلد الوليد لأن الفريق لم يضمن البقاء بالقسم الأول بعد".

وأضاف مدافع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، "الهدف الأول بالنسبة لي هو ضمان البقاء في القسم الأول بالدوري الإسباني ومساعدة زملائي على تقديم مستوى جيد وبعده يمكن الحديث عن أي شيء".

وتابع الياميق، تنتظرنا مباريات أخرى بالدوري وهمنا جميعا تحقيق نتائج إيجابية من أجل بقاء الفريق في القسم الأول وهو ما يفرض تركيزا كبيرا من الجميع".

من جهتها أكدت تقارير إعلامية إلى أن جواد الياميق تلقى عروضا من دوريات مختلفة ويرجح أنه سيغادر الفريق مع نهاية الموسم رغم أنه يرتبط بعقد مع فريقه الحالي بلد الوليد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2024.

وكان الياميق قد انضم لفريق جنوى في شتاء 2018، قادما من الرجاء الرياضي، وخاض تجربتين كمعار مع بيروجيا وريال سرقسطة، قبل أن يوقع موسم 2020 لبلد الوليد على حساب نادي خيتافي الإسباني الذي يرغب في الإستفادة من خدماته.

وخاض جواد الياميق رفقة بلد الوليد 19 مباراة في موسم 2021.200، وخاض 25 مباراة خلال موسم 2021-2022 مسجلا هدفين، و24 مباراة خلال موسم 202-2023 سجل خلاله هدف واحد.

يشار إلى أن جود الياميق كان قد شارك رفقة المنتخب الوطني المغربي بمنافسات كأس العالم قطر 2022 والتي وصل خلالها المنتخب المغربي لنصف نهائي المنافسة محتلا بذلك المركز الرابع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تعديل الترتيب.. العصبة الاحترافية تثير غضب الوداد وتجرده من المركز الرابع

وادو يقود فيتا كلوب للتتويج بكأس الكونغو الديموقراطية والتأهل للكونفدرالية

يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية وتقتنص انتصارها الأول بالبطولة