النفطي: فخور بالانضمام للعائلة الودادية.. وأتمنى تحقيق إنجازات كبيرة

03 يناير 2023 - 11:00

عبر التونسي، مهدي النفطي، عن سعادته الكبيرة بتعيينه مدربا جديدا للوداد الرياضي خلفا للمقال الحسين عموتة، معبرا عن أمله في تحقيق إنجزات كبيرة رفقة الفريق الأحمر.

وقال النفطي، في تصريحات مقتضبة للموقع الرسمي للوداد الرياضي: "أنا سعيد جدا، وفخور بالانضمام إلى العائلة الودادية، أتمنى تحقيق إنجازات كبيرة معكم،''ديما وداد''، ونحن نحتاج لكل قوتنا وكل قوتكم للنجاح وتحقيق كل أهدافنا".

وكان الوداد الرياضي أعلن، أمس الإثنين، تعاقده مع المدرب التونسي المهدي النفطي خلفا للمقال الحسين عموتة، لقيادة الدفة الفنية للفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة.

وكان الوداد قد فتح منذ أيام باب المفاوضات مع المدرب التونسي مهدي النفطي، جمعت هذا الأخير برئيس النادي سعيد الناصيري، حيث اتفق الطرفان على الشروط المالية والرياضية.

ويعتبر مهدي النفطي من أنجح المدربين التونسيين في أوروبا، إذ سبق له أن درب أندية بارزة على غرار ليفانتي وليغانيس الإسبانيين، غير أنه لا يملك أي تجربة إفريقية.

وشغل النفطي مركز المحور الدفاعي ولعب خلال حياته المهنية في أربعة بلدان مختلفة حيث مثل خمس فرق، من بينها تولوز، وراسينغ سانتاندير وبرمنغهام سيتي، كما خاض النفطي 44 مباراة مع المنتخب التونسي، ممثلاً بلاده في كأس العالم 2006 وثلاث مسابقات لكأس الأمم الأفريقية، قبل إعلان اعتزاله كرة القدم في 30 أبريل 2014.

وكانت إدارة نادي الوداد الرياضي قررت فسخ تعاقدها مع المدرب الحسين عموتة، بعد 4 أشهر فقط من تعيينه كمدرب للنادي الأحمر.

وجاء قرار رئيس النادي سعيد الناصيري بفسخ عقد ارتباطه بالمدرب الحسين عموتة بعد توتر العلاقة بين الطرفين، خاصة أن الإطار الوطني سافر إلى قطر من أجل العمل كمحلل لأحد القنوات، طيلة فترة المونديال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا

البرتغال تستعرض قوتها بثلاثية في تركيا وتلحق بالمتأهلين لثمن نهائي اليورو