داكروز: نعاني عدة مشاكل واتمنى أن نتجاوزها

25 مايو 2023 - 11:00

عبر مدرب الجيش الملكي الفرنسي فرناندو داكروز، عن احباطه بعد الهزيمة أمام الوحدة الاماراتي مؤكدا أن الهزيمة نتيجة لعدد من المشاكل التي يعاني منها الفريق".

وأضاف داكروز في تصريحات إعلامية بعد المباراة، نعاني على المستوى الهجومي وسنشتغل على تجاوز الأمر خصوصا وان الأمر كان واضحا في مباراة الذهاب والإياب.

وغادر نادي الجيش الملكي لكرة القدم منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد هزيمته أمام مضيفه الوحدة الاماراتي لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المنافسة.

وخسر فريق الجيش الملكي مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد سجلهما فاكوندو دانيل في الدقيقة 16 من المباراة، وخواو بيدرو في الدقيقة 54، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب ألالن في الدقيقة 90+6 في المباراة التي جرت اطوارها على أرضية ملعب آل نهيان بالامارات.

وكانت مباراة ذهاب الدور التمهيدي لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي جرت على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف.

وكان نادي الجيش الملكي تمكن من التأهل للدور الثاني بعد الفوز أمام ضيفه الاتحاد الليبي ضمن الدور الأول من المنافسة.

وسيحصل بطل النسخة على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي، و150 ألف دولار للدور الربع نهائي، و100 ألف دولار لدوري المجموعات، ويحصل كل ناد على 20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه، والنادي المستضيف يحصل على عوائد التذاكر.

وقررت اللجنة المنظمة للمسابقة في وقت سابق إعفاء الرجاء والوداد الرياضيين من الدور الأول، إلى جانب الترجي التونسي، الزمالك المصري، شباب بلوزداد الجزائري، الهلال السعودي، السد القطري، الشرطة العراقي، الاتحاد والنصر السعوديين.

يشار إلى أنه سبق للفريق العسكري أن غادر منافسات كأس العرش امام الفتح الرباطي، ومنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بركان ليست الأولى.. هل تدفع الفرق المغربية ثمن فساد التحكيم الإفريقي؟

رسميا.. توني كروس يعلن اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم

رسميا.. الجيش الملكي يتوج بدرع البطولة ونهضة بركان يفوز بلقب القسم الثاني