بعد استدعائه للمنتخب الوطني.. المساوي يكشف لـ”العمق” رهانه رفقة أسود الأطلس

13 سبتمبر 2022 - 02:00

عبر لاعب نادي نهضة بركان، حمزة المساوي، عن سعادته بعد استدعائه من طرف الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي استعدادا لوديتي تشيلي والباراغواي نهاية الشهر الجاري، تحضيرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى شهري نونبر ودجنبر القادمين.

وقال المساوي في تصريح لجريدة "العمق"، "أي لاعب يتمنى أن يحمل قميص المنتخب الوطني وتمثيل 40 مليون مغربي على المستوى العالمي، مضيفا لقد كان هذا الحدث ثمرة عمل لمدة 11 سنة من الممارسة".

وتابع المساوي، "سأقدم قصارى جهدي من أجل التواجد في اللائحة النهائية التي ستشارك في كأس العالم بقطر، ومادام أنني تواجدت ضمن لائحة الـ31 لاعب لتقديم الإضافة.".

وشهدت اللائحة، التي ضمت 31 لاعبا، استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي سبق أن أعلن عن اعتزاله دوليا بعد خلافات مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، فيما تواصل غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

جدير بالذكر أن النخبة الوطنية ستخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الشيلي يوم 23 شتنبر 2022 بمدينة برشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر 2022 بمدينة إشبيلية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغرب يواجه إسبانيا بهدف العبور لربع النهائي ورد دين قديم

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟