خاص.. مدرب نهضة بركان السابق ضمن اهتمامات الجيش الملكي لتعويض رحيل داكروز

26 مايو 2023 - 02:54

أفادت مصادر مطلعة لجريدة "العمق"، أن المدرب السابق لنادي نهضة بركان الكونغولي فلورن إيبينغي دخل ضمن دائة اهتمام فريق الجيش الملكي لتعويض رحيل الفرنسي فيرناندو داكروز.

وأضافت مصادر الجريدة أن إيبنيغي سيكون ضمن الخيارات المتاحة إلى جانب طاقمه في حال وجد صيغة للإنفصال عن الهلال السوداني، التي غادرها -السودان- منذ اندلاع الحرب.

وأوضح المصدر ذاته، أن فلورون ايبينغي يتوفر على عروض من جنوب إفريقيا وتانزانيا بالإضافة إلى عرض الترجي الرياضي التونسي.

وكان مسٶولو نادي الجيش قرروا إعفاء المدرب فيرناندو داكروز من الاستمرار في الإشراف علی الطاقم التقني للزعيم علی خلفية النتاٸج الأخيرة التي يحققها الفريق.

وأضاف النادي في بلاغ له، ان الإنفصال عن المدرب فيراناندو داكروز جاء بعد التوصل إلی إتفاق نهاٸي يقضي بالإنفصال بالتراضي.

وغادر نادي الجيش الملكي لكرة القدم منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد هزيمته أمام مضيفه الوحدة الاماراتي لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المنافسة بعد الهزيمة في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد.

وعبر مدرب الجيش الملكي الفرنسي فرناندو داكروز، عن احباطه بعد الهزيمة أمام الوحدة الاماراتي مؤكدا أن الهزيمة هي نتيجة لعدد من المشاكل التي يعاني منها الفريق".

وأضاف داكروز في تصريحات إعلامية بعد المباراة، نعاني على المستوى الهجومي وسنشتغل على تجاوز الأمر خصوصا وان الأمر كان واضحا في مباراة الذهاب والإياب.

يشار إلى أن الفريق العسكري قد غادر منافسات كأس العرش امام الفتح الرباطي، ومنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”