بونو: أعيش لحظات لا تنسى مع المغرب وإشبيلية

01 يونيو 2023 - 11:00

قال ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، إنه سعيد للغاية بفوزه بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي، مؤكدا أنه يعيش لحظات لا تنسى مع المنتخب المغربي والفريق الإسباني.

وقال حارس المرمى المغربي، الذي اختير كأفضل كلاعب في النهائي، في تصريحات لـ "موفيستار بلوس"، بعد فوز إشبيلية على روما "أعيش مشاعر غامرة مع المغرب، بعد أدائنا في المونديال، وفوز اليوم"، حيث تصدى بونو لتسديدتين في هذه المباراة (1-1، 4-1 بركلات الترجيح).

وأشار حارس الوداد الأسبق، الذي كان حاسما طوال المباراة وركلات الترجيح، إلى أن مدربه خوسيه لويس مينديلبار "وثق" به في المباريات الحاسمة في الدوري الأوروبي، وأنه "استطاع أن يكون في مستوى هذه الثقة بأحسن طريقة".

وقال "أنا لاعب في النادي ومستعد لتلبية احتياجات إشبيلية. لقد وثق بي منديلبار ويجب أن أكون عند مستوى ثقته".

وتابع بونو: "لقد عشت العديد من اللحظات مثل هذه في السابق. يجب أن تكون هادئا للغاية، زملائي في الفريق يمنحونني الكثير من الثقة والهدوء".

وتوج نادي إشبيلية بطلا لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم، بعد تغلبه على روما الإيطالي بالضربات الترجيحية 4-1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وأكد الفريق الأندلسي هيمنته على المسابقة بلقب سابع في سابع مباراة نهائية، وضمن التواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري رئيسا شرفيا ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله