الكاف يبدي إعجابه بمستويات حارس مرمى الوداد الرياضي

04 يونيو 2023 - 11:00

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على المستويات التي يقدمها يوسف المطيع، حارس مرمى الوداد الرياضي خلال منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وكتب "كاف"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "حارس من طراز رفيع.. يوسف المطيع يقدم أداء رائعا رفقة الوداد في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

ونشرت صفحة الاتحاد الإفريقي فيديو يتضمن أبرز التصديات التي قدمها يوسف المطيع مع الوداد المغربي خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة فريق الوداد الرياضي غادرت المغرب من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الثلاثاء الماضي باتجاه القاهرة، حيث ستجرى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي.

وسيتم إجراء حصتين تدريبيتين للفريق الأحمر المغربي في ملعب الدفاع الجوي يومي الخميس والجمعة، قبل أن يخوض آخر حصة تدريبية يوم السبت في ملعب القاهرة.

هذا وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في مساء يوم الأحد المقبل في ملعب القاهرة على الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، بينما ستلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي